عفاف
لم أصدق أذني حتى عندما سمعت عائشة تخبرني أن حمزة قد طلقها حتى عندما علم أنها تحمل طفلهما. أمي ، تكافح من أجلي وعائشة بعد أن تركها والدي من أجل امرأة أخرى والآن عائشة تكافح من أجل علي. هذا صحيح عندما يقولون أن كل الرجال متماثلون. عندما يستخدمونك مثل المناديل الورقية ، فإنهم سوف يرمونك بعيدًا ولن تكون مشاعرك مهمة أبدًا تمامًا كما لم تكن مشاعري مهمة لهذا الشخص الغريب تمامًا قبلي.
"أنت مبتتكلميش كتير ولا ده انا بس" ، قال عمران
"انت بس " ، رددت رد بسيط
أمسك بيدي قائلاً "مقصدتش اضايقك، الهدوء جميل طالما منك".
"مقصدتش اضايقك انا كمان" ، قلت
ركبنا السيارة التي كانت تنتظرنا في نفس المكان.
لقد جلس في المقعد الخلفي معي جالسًا في نفس الوضع السابق ، وذراعه خلفي مستلق على المقعد. حافظت على مسافة. اختفت ابتسامته الآن وعرفت أنني السبب في ذلك. كنت سعيدة على الأقل لنقل مشاعري الحقيقية تجاهه.
بدأ السائق بالقيادة دون أن يسأل عمران عن مكانه. شعرت بالارتياح لأنه لم يبدأ بالثرثرة دون داع مرة أخرى. على طول الطريق الذي افترضت أنه عائد إلى الفندق ، حاولت التخلص من الخاتم. والمثير للدهشة أن عمران أمسك بتلك اليد ورفض تركها في أي وقت قريب.
قلت: "أنت عارف اني مش هعرف اتوضي وانا لابسة الخاتم".
عمران:"هتعرفي الماية هتخرج و هتدخل متخافيش"
جعل الخاتم يتحرك قليلاً حول إصبعي.
قلت: "هطلب من عمتي صبحية تطلع البتاع ده من ايدي".
كل ثانية معه جعلتني أكثر مرارة مما كنت عليه حقًا.بعد صمت محرج ، توقفت السيارة أمام محل لبيع المثلجات. أخيرًا شيء من شأنه أن يرفع من مزاجي. نزلت من السيارة بسرعة قبل أن يركض عمران ليفتح الباب ورأاني أفتح الباب بالفعل لـ "نفسي" بيدي "الخاصة" لأن لدي "اثنان" منهم "بدون أي مساعدة من اي رجل". الحمد لله!
بدا محرجا قليلا هناك. ذهبنا إلى الصالون معي بنجاح يدي إلى نفسي لأنها كانت لي لأنني '' ولدت '' بها ولم يكن لدى أي شخص '' يمسكها
عمران
كانت غرائزي تخبرني أن عفاف لم تكن راضية عن أي من المفاجئات التي قمت بها اليوم. هل لم أفعل ذلك بشكل صحيح؟ حسنًا ، لم تعطني الفرصة لذلك. لم تسمح لي حتى بفتح الباب لها. أعلم أنها تستطيع فتحها بنفسها ، لكنها لا تريد مني أن أفعل تلك الافعال الصغيرة التي من شأنها أن تساعدني في الفوز بقلبها. كنت أشعر بالإحباط قليلاً ولم أكن أعرف حتى ما الذي أشعر بالإحباط بشأنه.
ما كان جيدًا في هذا اليوم هو أنني كنت قريب جدًا منها في السيارة.
كنت اشعر بالعصبية بسبب تصرفاتها ولكن هذا بالتأكيد سأتجاهله للفوز بقلبها. كنت أشك إذا كانت كل فتاة تتصرف بهذه الطريقة بعد الزواج. لم يكن لدى أي من أصدقائي المتزوجين أو أخي أي شكوى مثلي على حد ما أتذكر.
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...