البارت ٢٦٠٠ فشجعوني و قدروني كده🥲🤍
عمران
كان ذلك من اليوم الذي قاتلنا فيه لأول مرة عندما أمسكت بها من ذراعها. أبقيت رأسي منخفضًا مع الشعور بالذنب وذهبت بعيدًا بينما كانت تسألني عما كان عليه. ثم رأيتها تنظر إليه في المرآة. تغيرت تعابيرها وهي تحدق بها. أتمنى لو كان بإمكاني القفز من النافذة قبل أن أرى تعابيرها تتغير. كان هناك صمت محرج طوال الوقت الذي كنا نستعد فيه. كان علي أن أعتذر لها ، كما اعتقدت ، قبل فوات الأوان. جاء الاستغفار من الله بعد ذلك. في البداية كان عليّ أن أحصل على مغفرة الشخص الذي آذيت بوحشية كل ذلك بسبب غضبي الغبي الذي لم أستطع السيطرة عليه. لا عجب لماذا كانت تبكي في ذلك اليوم.
عندما رأيتها تغادر ، نادت اسمها على الفور. ثم بشفتين ترتجفان أفلت من اعتذاري. "أنا-أنا آسف"
نظرت إليها ورأيتها تقف مجمدة عند الباب وظهرها نحوي. رأيتها تومئ برأسها قليلاً ثم وقفت هناك لفترة من الوقت قبل أن تغادر.
طوال اليوم في العمل ظللت أفكر في أنني ذاهب إلى الجحيم. فأي إنسان يدخل الجنة إذا أصاب بريئا. بعض الناس لا يدخلون الجنة حتى لو كانوا قد أضرموا النيران ، فكيف سأفعل على الأرض؟ لم أفعل ذلك عمدا. في تلك اللحظة لم أكن أريدها أن تبتعد عني. كنت خائفة من أن أفقدها. لكن هذا ليس عذرا. كنت بحاجة لها لتسامحني. لم أكن راضيًا عن إيماءة فقط. أردتها أن تقول إنها سامحتني. وإلا سأموت من هذا الذنب.
شعرت أن ماضي يطاردني الآن. كنت أفعل مثل هذه الأشياء الغبية عندما أغضب. لقد قطعت شوطًا بعيدًا وحاولت تحسين نفسي حتى أتمكن من إدارة غضبي ولكن ربما لا يزال هناك مجال للتحسين.
كنت أنتظر العودة إلى المنزل قريبًا حتى أتحدث معها وأشعر بالارتياح. عاد عفاف إلى المنزل قبل ساعتين مما فعلت. كونك مدرسًا كان أمرًا سهلاً. لم يكن عليك الجلوس أمام الكمبيوتر أو الكتابة عليه لساعات طويلة مثل مهندس البرمجيات.
عندما وصلت إلى المنزل ، كان العشاء جاهزًا واليوم كان الجميع سعداء على مائدة العشاء. فاتني هذه الأيام عندما اعتدنا على الجلوس معًا لتناول طعام الغداء أو العشاء. الآن نحن جميعًا بالغون مشغولون بحياتنا ولا تكاد لدينا فرصة للجلوس والتحدث إلا في عطلات نهاية الأسبوع.
بعد أن تناول الجميع العشاء ، بدأت الفتيات في إزالة الأطباق بينما جلست أنا وفهد في غرفة المعيشة نشاهد كرة القدم. عادة لا أستطيع التركيز على أي شيء آخر عندما كانت كرة القدم على التلفاز ، لكنني اليوم لم أكترث إلى أين تتجه الكرة أو حتى من كان يلعب.
قال أبي بعد قراءة ملامحي
"شكلك تعبان يا عمران".
عمران : "ارهاق شغل بس يا بابا"
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...