٢٣

437 16 9
                                    

كنت أتمنى أن ينتهي هذا قريبًا وعدنا إلى طبيعتنا قريبًا. في طريق عودتي إلى غرفتي طلبت من مريم إجراء مكالمة مع زياد من هاتفها و شكره على الهدايا التي أرسلها إلينا.

مرت الأيام والحمد لله هدأ أبي لكن أمي لا تزال متوترة.

  عفاف

كان عمران يشدد على شيء لم يخبرني به منذ اليوم الذي تلقينا فيه الهدايا. يجب أن أفكر في قضايا عائلته بين ابيه و زياد. لم أتمكن من إنهاء هذه المشكلات ، لكنني بالتأكيد أستطيع تحسين مزاجه ،

لذلك قررت أن أجعل يومًا من تلك الأيام يومًا أنيقًا وعشاءًا فاخرًا. عدت إلى المنزل مبكرًا من العمل وفي طريقي إلى المنزل قررت صنع الدجاج الحار و الأرز خصيصًا لعمران.

  الحمد لله ، لم أكن أرغب في أي مساعدة في الطهي  لأن هذا كان شيئًا واحدًا كنت أقوم به مرات عديدة قبل الزواج.

هذا ليس بالأمر السهل. لم يكن الطبخ سهلا بالنسبة لي. إما أن يكون الملح أكثر من اللازم أو أقل من اللازم أو الكثير من السكر أو أقل من اللازم. ما زلت لم أجد أسلوبًا جيدًا متوازنًا للطهي. على أي حال ، لم أدع  ماما صبحية تساعد رغم إصرارها.

لقد حان الوقت كي تسترخي وتتركني لزوجي تولي الأمر. كان لدي المطبخ كله لنفسي. استغرق الأمر ساعتين لإعداد الطعام وكنت أتصبب عرقاً في النهاية. اتصلت بماما صبحية لإجراء اختبار تذوق ووافقت عليه على أنه "طعمه تحفة".

  ثم ذهبت بسرعة إلى غرفتي وأخذت حمامًا سريعًا. لقد تأخرت جدا! عمران سيكون هنا في أي لحظة.

كنت أشعر بالتوتر. جففت شعري ولففته. لم يكن هناك جدوى من تصفيفه لأنني كنت أرتدي الحجاب في كل مرة انزل فيها إلى الطابق السفلي.

ارتديت فستانا باللونين الأحمر و الأسود.

قمت بتطبيق الماكياج واستخدمت ظلًا أحمر باهتًا على العيون لتلائم الفستان. كما ارتديت مجموعة من الأساور الحمراء. كنت أحب الأساور الزجاجية. بعد ربط حجابي ، كنت جاهزة. بدوت نظيفة ومنظمة ومستعدًا لمقابلة زوجي.

سمعت الباب مفتوحًا بينما كنت أتخطى الدرج. دخل عمران من الأبواب. اتصلت أعيننا عندما اقتربت منه وأخذت حقيبة الكمبيوتر المحمول من يديه.

كان يبتسم وعيناه لم تفارق وجهي. استمرت نظراته  في تدفئة خديّ.

" حسبته فهد " ،

استدرت فوجدت آمنة تنظر إلينا

، "هو فين كان المفروض نروح الدكتور انهاردة!!متكاسل اوي" ، قالت آمنة

 
قلت لها: "آمنة ، فهد مش كسول مشوفتيش ده "، مشيرة إلى عمران وضيق عينيه في وجهي ،

"اصبري عليه هتلاقي الطريق زحمة ولا حاجة"

"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن