عفاف
أخيرا عدت إلى المنزل.
منزل عمران و عائلته فهو بيت كبير يجمع العائلة كلها. عائلته انتظرتنا بفارغ الصبر. كانت أخته عند الباب لتستقبلنا. استقبلتني بالعناق وكذلك فعلت والدة عمران وزوجة شقيقه آمنة. كانت آمنة أول شخص أعجبني كثيرًا في لقائنا الأول. كانت حامل في شهرها السادس حينها. على الرغم من سيطرة هرمونات الحمل عليها ، إلا أنها كانت ودودة للغاية وكان التواجد حولها كأنك حول عائشة.كانت مريم مثل علي. كانت طفولية إلى حد ما ، الأمر الذي كان واضحًا لأنها كانت الأصغر بين الأشقاء لكنها كانت ممتعة أيضًا. كنت أتطلع حقًا لقضاء وقت ممتع مع هؤلاء الفتيات الجميلات. جلب عمران الأمتعة من السيارة واحتفظ بها في غرفته بينما كنت أواصل السير إلى غرفة المعيشة.
استقبلني العم امين، والد عمران وفهد ، شقيق عمران عندما تم إحضاري إلى غرفة المعيشة
كان فهد وآمنة يجلسان على كرسي واحد على يسار الغرفة بينما كان الآخرون يجلسون على الأرائك على يمين الغرفة. كان هناك طاولة قهوة في المركز.أحضرت لنا حماتي بعض عصير البرتقال على الرغم من إصرارنا اننا شبعنا.
كنت جالسة بين مريم وعمران. كان عمران يحافظ على مسافة من أجل الحياء امام العائلة .
كان يميل إلى الوراء ويبدو متعبًا بعض الشيء. كان الجميع يبتسمون في وجهي وبدأت أشعر بأنني مركز الاهتمام ،
والذي لم أحبه في الغالب. ظلت والدة عمران تدعوا لنا بالبركة
عمران:"ماما ينفع نطلع اوضتنا بقي المشوار كان طويل و متعب" ، بدا منزعجًا بعض الشيء.
ام عمران: "لا! لسة ملحقتش اتكلم مع عفاف"
مريم :"ماما سيبيهم بقي يطلعوا اوضتهم عمران عايز يقعد مع مراته لوحدهم بلاش نخليه يعاني"
يحدق بها الجميع. كان خديّ يتحولان إلى اللون الأحمر.
وحذر عمران: "ماما لمي بنتك"
ام عمران:"مريم اتلمي" ، حدقت بها والدتها
ثم نظرت إلي ثم إلى عمران
وفجأة سقطت في نوبة من الضحك تبعها الجميع.ظللت أحدق في حضني وأحاول عدم الاتصال بالعين مع أي شخص. ، كانت هذه العائلة منفتحة للغاية. خاصةً هذه الصغيرة مريم. لم تكن مثل عمران بل كانت عكس ذلك تمامًا.
قال عمران ، "ماما ؟ بابا؟ خلصتوا ضحك؟"
كنت ما زلت انظر للارضحماتي:"اوعي تتضايقي من هزارهم يبنتي هم كده علي طول هتتعودي"
، آمل ذلك. أومأت بابتسامة. أحببت الطريقة التي خاطبتني بها على أنني بنتها ، تمامًا كما فعلت أمي. كنت سأفتقد أمي كثيرا.
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...