٢٤

421 19 2
                                    

بعد اللحظة المحرجة التي حدثت عندما كانت عفاف تدفعني فجأة بعيدًا عنها ، شعرت بالحزن قليلاً. لم أكن أعرف كيف أثبت لها أنني لن أؤذيها أبدًا لتتركها كما فعل الرجال في ماضيها. بغض النظر عن مقدار ما كنت أحاوله في اليوم الآخر

، ما زلت لا أتمكن من ابهاجها. كنا بحاجة للذهاب في شهر العسل على الفور. أنا لم أستطع أن أعتبر بعد الآن. لم يعجبني هذا الفراغ بيننا. لم يعجبني كيف كانت لا تزال خائفة من شيء ما.

       

         
               

سرعان ما جاء يوم مريم المفضل. يوم النزهة. حدث الكثير في ذلك اليوم. كما قررت مريم ، كان غروب الشمس يوم الأحد ممتعًا في الحديقة. انشغل الجميع بالتحضيرات مع اقتراب موعد المغادرة.

زررت قميصي حدقت في زوجتي وهي تضع المكياج على عينيها. عيونها المحيطية الزرقاء ، آه ، القوة المذهلة التي كان لديهم لإغراقني فيها. لأيام كنت أنظر إليهم ولا أشعر بالملل أبدًا. سارت عيني على وجهها وأنا أتخيل نفسي أقبل كل شبر من وجودها الجميل.

لم يكن هذا هو الوقت المناسب لتأجيج رغباتي. كنا سنغادر بعد فترة. لذلك قررت أنه يمكنني على الأقل الذهاب إليها وإخبارها كيف تجعلني أحلم بها يومًا ما في كل مرة ترتدي تتجهز بها

وضعت ذراعي حول خصرها ودفنت انفي في مؤخرة رقبتها التي كانت مكشوفة لأنها كانت مربوطة بشعرها.

"أنتي كل اللي حلمت بيه"

، أخبرتها وهي تحاول تلوين خديها المورقتين كالعادة. استطعت أن أرى شفتيها ترتعشان في الانعكاس وهي تنظر إلى الأسفل.

ادرتها لأتأمل جمالها من أقرب ما أستطيع. تسابق قلبي بينما كنت أتتبع إبهامي تحت شفتيها جرأة لمسهما. ليس لدى المرأة أي فكرة عن تأثيرها على الرجل. إذا فهمت فقط مقدار الجهد الذي كنت أضعه في نفسي ، فلن تترك مساحة ذرة بيننا.

قالت وهي تتنفس: "عمران". أنفاسها تمزق صبري.

"عفي" ، رفعت ذقنها وأجعلها تنظر في عيني. نادراً ما كانت تنظر في عينيّ إذا كنا قريبين ، "مش قادر استني عشان اخدك بعيد"

لسوء الحظ ، لم نتمكن من الاستمرار لأننا تأخرنا وكان على عفاف أن تستعد. كان ابي وأمي وفهد وآمنة  يركبوت في سيارة ابي بينما كنت أنا وعفاف ومريم في سيارتي.
الآن مع مريم في المقعد الخلفي ، لم أستطع حتى أن أمسك يد عفاف عاطفية لأقبلها أو أداعبها.

مريم :"إحم عمران بطل بحلقة في عفاف مش شايف وشها بقت طماطم "

تراجعت "اسكتتي يا مريم هبص لمين يعني اكيد مش وشك اللي يقطع الخميرة من البيت"

صرخت مزيفة حزنها: "عفاف شوفي بيقول عليا ايه"

وبختني عفاف "عمران .. متقولش عليها كده"

"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن