بعد الإفطار الذي كان يبدو وكأنه وجبة فطور وغداء ، كنا نشيطين إلى حد ما. كان من الجيد أنها قررت إعداد وجبة الإفطار بمفردها لأنها شعرت وكأنها في المنزل ولم تستغرق حتى الوقت الذي استغرقه الطلب.
طلبت مني عفاف أن أقرر إلى أين سنذهب اليوم. كنت قد وضعت للتو أحد كتب الدليل والتقطت الآخر. كانت عفاف جالسة بجانبي في غرفة المعيشة حيث قررت الوجهة الجديدة. كان من الصعب إبعاد عيني عنها لأنها لم تعد مضطرة لارتداء حجابها لفترة طويلة ويمكنني الاستمتاع بلمس شعرها البني متى أحببت. أصبح جمالها أكثر تأثيرًا علي ألف مرة عندما كان شعرها منسدلًا
كنت على وشك أن أسألها عن زيارة باب أغناو عندما وقفت فجأة وابتعدت. كنت في حيرة من أمري بشأن التغير المفاجئ في مزاجها.
بعد فترة عادت مخبئة يديها خلف ظهرها. عرفت على الفور أن هناك شيئًا ما في يديها. زحفت ابتسامة متكلفة على شفتي وأنا اقوم من على الأريكة.
سألتها مبتسما في عينيها الخجولة التي ترفض ان تقابل عيني"مخبية ايه ؟"
اقتربت بضع خطوات ثم مدت يديها التي كانت تحمل علبة هدايا حمراء صغيرة مربوطة بشريط أسود.
"دي ليا؟" ، سألتُ وانا افيض بالسعادة و الحماس أومأت برأسها و هي تعض شفتيها.
أخذتها من يديها وفككتها. عند إزالة الغطاء رأيت خاتم بحجر أزرق مثبت في الوسط وتصميم جميل على جانبي الحجر
لقد أحببته في اللحظة التي وضعت فيها عيني عليه
نظرت إلى عفاف التي كانت تنتظر ردة فعلي.
"شكرًا يا عفي جميل اوي افضل هدية جاتلي من افضل مخلوقة! "
نمت ابتسامتها "البسها يلاا"
"دي هديتك ليا يبقى انتي اللي تلبسيهالي"
، طلبت منها واقتربت مني أخذت الخاتم من الصندوق ووضعته في إصبعي. كنت أسعد رجل على الإطلاق. اهتمت زوجتي كثيرا بسعادتي.
"تعالي هنا يا وطني يا كل حياتي يا هوايا تعالي اشكرك " ،
اقتربت منها وجعلتها تجلس في حضني.بدأ خديها في الاحمرار وأنا تجرأت على لمسهما. كانت خصلات قليلة من شعرها البني الرائع تخفي عينيها خلفها. أنا ارجعتهم خلف أذنها.
دارت ذراعي حولها وجذبتها أقرب حيث شاركت لحظة أخرى من النعيم الخالص. أحببت كيف أنها لم تعد تشعر بالحرج كما فعلت في المنزل. كانت ثقتها تتراكم وكنت سعيدًا لأنها أصبحت على طبيعتها. كانت أصابعها سحرية لأنها تتبعتهم حتى رقبتي وتمسك بشعري مما جعلني أشعر بالجنون. كان هناك أكثر من مجرد جاذبية بيننا. يمكن أن أشعر بحب قوي وعاطفي لها. شيء لا أشعر به لأي شخص في هذا العالم.
عندما ابتعدت عني لالتقاط أنفاسي ، سمعتها تبكي. شعرت بالقلق لذلك سألت ،
"ايه اللي حصل؟ عملت حاجة غلط؟" ، شعرت أنني فعلت شيئًا خاطئًا لها.
"لا" ، هزت رأسها وهي تبكي.
شددتها عن قرب وأبقيت جبهتها على جبهتي ، "ايه المشكلة؟ "
اهتز كتفاها وهي تبكي "أنا بحبك اوي يا عمران انا اسفة ".
شعرت وكأنها كانت تتألم. داعبت ظهرها في محاولة لتهدئتها.
"آسفة على ايه؟ عشان بتحبيني؟ " ، حاولت المزاح.
رفعت رأسها عن جبهتي. نظرت في عينيها. تحول أنفها إلى اللون الوردي وعيناها منتفختان قليلاً.
"لا. عشان انا عارفة اني بأذيك عارفة انك مش عايزني افضل كده انا زعلتك اوي زمان لازم نتكلم " ، أخذت نفسًا عميقًا ، " آسفة اني سبب في المك اسفة اني اذيتك في يوم من الايام اسفة اني مقدرتش جهودك عشان تسعدني زمان اسفة اوي...انا مستاهلكش "
ارتجف كتفيها أكثر وهي تبكي وهي تخفي وجهها بيديها. أمسكت بيديها وقبلتها. ثم قبلت وجهها بعد إزالة الدموع منه.
"عفي. انسى كل اللي حصل يا حبيبي...احنا بنحب بعض دلوقتي..ده المهم....وعد مني هكون موجود جمبك و عشانك دايما "،
قبلت جبهتها.
لقد فهمت أنها بحاجة للتعبير عن مشاعرها على الرغم من أنني لم أرغب في طرح هذا الموضوع على الإطلاق. كنت سأوقفها في منتصف جملتها ، لكن ربما احتاجت حقًا إلى مشاركة مخاوفها ، وانا هو من ستشارك كل شيء معه
لم أكن أرغب في تحمل أي مشاعر متعلقة بماضينا أيضًا. لقد أصبحت ذكرى جديرة بالنسيان بالنسبة لي وكنت بحاجة أيضًا لمشاركة بعض الأشياء معها ولكني لم أجد الكلمات المناسبة لأقولها. كنت سعيدا أن عفاف فعلت
★★★★★★★
قصير عارفة بكتب التاني اهو😡♥
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...