كنت أطلب العون من الله فأرسل إلي عمران. حقيقة أنه ترك عمله وعاد إليّ لمجرد تسليم الكابل بدا لطيفًا جدًا بالنسبة لي.
لا أعرف لماذا شعرت فجأة بالضعف وبحاجة إلى الاتكاء على شخص ما. ربما كان الانهيار العصبي الذي كنت أواجهه سابقًا. أردت أن أكون قويا. كنت دائمًا ، لكن في أوقات الشدة أو المواقف الرهيبة لم أجد الكثير من الرضا في ذكر الله.
تقلب إيماني في بعض الأحيان ووجدت صعوبة في مواجهة العيوب المفاجئة. ربما لأنني واجهت ما يكفي من هؤلاء في حياتي في وقت سابق أن كل ما كنت أتوقعه الآن كان أيامًا سعيدة.
الاستناد إلى شخص ما أو التشبث به يساعد ، وبجانب عمران ، كان الشعور بالهدوء والراحة أقوى بكثير. سيطرت علي مشاعري عندما قبلته. في اللحظة التي أدركت فيها ما فعلته ، شعرت وكأنني ارتكبت جريمة أو تجاوزت الحدود. قفزت بعيداً عنه ناظراً إلى وجهه الذي يحمل تعابير الدهشة. الحمد لله السيدة هايدي نادتني داخل غرفة الاجتماعات قبل أن يستمر الإحراج.
سار العرض بشكل جيد. لقد أصبح كل شيء تحت السيطرة الآن وقد طرحت كل نقطة بأفضل طريقة ممكنة. لقد كان نجاحًا وقد مررت به بسهولة. بدا كبار المعلمين معجبين بما فيه الكفاية. كنت خائفًا وعصبيًا بشأن لا شيء. كان يجب أن أضع ثقة أكبر في الله ليساعدني.
قالت حنان : "قولتلك هتعدي و هتقدمي عرض حلو"
، وهي تتناول قضمة من الشطيرة الخاصة بها بينما كنا نجلس في مقصف المدرسة.
"الحمد لله انها عدت" ، أومأت بابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن.
حنان : "بس مشيتي ليه مرة واحدة؟"
عفاف : "حسيت هيجيلي انهيار عصبي "
حنان :"يا الله! ليه؟!"
أخبرتها بكل ما حدث لكني لم أخبرها بجزء القبلة. كان الأمر محرجًا حقًا ولم أكن أعرف حتى كيف سأواجه عمران في المنزل. لكن كان علي.
ذهبت إلى المنزل في وقت سابق اليوم وتناولت الغداء مع الفتيات. كان الجميع يثرثرون كالمعتاد لكني كنت هادئة
ظللت أفكر فيما حدث لي في المدرسة. لماذا أردت أن أكون قريبًا من عمران أو حتى أقبله؟ لماذا أردت أن أجعل كل شيء معقدًا للغاية في وقت كنا فيه قريبين من الطلاق حيث كانت أمي تتحسن بشكل أفضل. كان عقلي غائمًا بالأفكار والعواطف المربكة.
أنت تقرأ
"سأعمر قلبك بالحب" بقلم / فرح حسام
Romanceعفاف حامد لم ترغب قط في الزواج لأنها موقنة بحقيقة ان الرجال كلهم سواء. و لكن ماذا سيحدث عندما تجبر نفسها علي الزواج من عمران امين فقط من اجل والدتها . من الناحية الأخري عمران يشعر بالسعادة كأي عريس ، معجب بعروسه ، لم يري شخصا في مثل جمال عفاف، يب...