2

2.3K 226 0
                                    


الفصل الثاني


في الحافلة المتجهة إلى منزل Mei Zai ، فتحت Jiang Yudian تطبيق [المعرفة] للبحث عن المعلومات ذات الصلة بالبرنامج.

في حساب الخدمة ، اطلعت على وصف الخدمة حول [Zhigo] ——

"أعلم ذلك ، لكن لا يمكنني تغييره. لا يوجد دواء نادم في العالم."

"ولكن مع [معرفة الماضي] ، يعود الوقت ويمنحك فرصة لتغيير أخطائك واسترداد ندمك."

"نحن شركة من عالم المستقبل ، نبحث عن ولادة جديدة ضائعة في سيل الزمان والمكان المختلفين ، ونبني جسرًا بين المستقبل والماضي ، ونساعدك على استعادة نيتك الأصلية وإعادة تشكيل المستقبل.

قواعد اللاعب هي كما يلي:

1. يجب ألا يسمح الشخص المولود من جديد بأي حوار بين المستقبل والحاضر للطالب ، وإلا سيتم إبطال الاتفاقية وسيتم خصم الأموال الموجودة في حساب الشخص المولود من جديد. إذا كانت الأموال سلبية ، سيختفي الشخص المولود من جديد إلى الأبد.

2. يجب ألا يكون للشخص المولود من جديد علاقة مع العميل.

نظرت جيانغ يو في هاتين القاعدتين. تنص القاعدة الأولى بوضوح على الإجراءات العقابية للمخالفات ، في حين أن القاعدة الثانية للرومانسية لم تحدد الإجراءات العقابية.

لا أعرف ماذا سيحدث بعد الانتهاك ، لكن لا يهم ، فهي لا تزال تهتم بأخلاقيات المهنة.

واصلت جيانغ يو النظر إلى الأسفل ووجدت أكثر ما كانت مهتمة به ، والتي كانت مكافأة إعادة الميلاد——

اعتمادًا على صعوبة المهمة ، ستتلقى إعادة الميلاد مبالغ مختلفة من المكافآت. وفقًا للمبلغ الذي دفعه العميل ، يتم تقسيم منصة [Zhigo] وإعادة الميلاد إلى 2 ، 8 أسهم.

بالنظر إلى هذا ، اعتقدت جيانغ يو في نفسها ، أن هذا التطبيق يتسم بضمير حي ، ويعطي معظم الفوائد للولادة الجديدة.

بعد مراجعة قواعد المهمة لفترة وجيزة ، وصلت حافلة جيانغ يو أيضًا إلى المحطة - مدرسة Beicheng رقم 3 المتوسطة.

اليوم هو اليوم الذي تفتح فيه غرفة الكمبيوتر في مدرسة Beicheng No. 3 Middle  لطلاب السنة الثالثة بالمدارس الثانوية لملء متطوعيهم. يدخل العديد من الطلاب إلى المدرسة معًا ويناقشون التخصصات المدرسية لبعضهم البعض.

في هذه اللحظة ، لا يزال لدى Jiang Yu شكوك حول المهمة الموضحة في تطبيق [Zhi Guo] والتي تبدو وكأنها من الخيال.

لكن الوضع الحالي عاجل ، ليس لديها وقت للتفكير في أي شيء ، يجب أن تجدها وتوقفها قبل أن تملأ ميزي متطوعها!

ذهبت جيانغ يو لأول مرة إلى غرفة الكمبيوتر في المدرسة مع زملائها الذين تقدموا بطلبات لمتطوعيهم. تم قلب غرفة الكمبيوتر في الطابق الأول ، لكنها لم تر Meizi ، وتوقعت أنها ربما لم تأت بعد.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن