16

1.3K 184 1
                                    


الفصل 16


لم تستطع Tao Anxin أن تساعد في الاحمرار وسط همسات الجميع ، ونظرت إلى Jiang Yu دون قصد.

لا أعرف منذ متى ، بدأت الفتاة التي استُخدمت كموقف لها ، تشع ضوءها تدريجياً.

أصبحت Jiang Yu مرشدة لـ Xie Yuan ، وقادته إلى متحف العلوم والتكنولوجيا الرائع ، وعرفته على الوضع المحدد لمتحف العلوم والتكنولوجيا على طول الطريق.

"تم الانتهاء من متحف العلوم والتكنولوجيا في العام الماضي. ولا تزال قاعة المعرض الرئيسية مرتبطة بدوراتنا في علم الأحياء والفيزياء وأصبحت غرفة الصف الثانية لدينا. تشمل المشاريع الحالية لمتحف العلوم والتكنولوجيا الحياة الحلزونية والجدار الديناميكي الجزيئي وإدراك مناخ الرياح الموسمية القاعة ، إلخ ... السيد Xie ، إذا كنت مهتمًا ، يمكنني أن آخذك من خلالهم واحدًا تلو الآخر. "

تركز عيون Xie Yuan المظلمة دائمًا على Jiang Yu ، وتراقب بعناية كل تعبير وحركة خفية.

هي وأتان متشابهتان حقًا.

أما بالنسبة لما قالته ، فقد استمع شيه يوان دون قصد.

اعتقدت جيانغ يو أن شي يوان كان غير راضي عن مقدمتها الغامضة ، لذلك اصطحبته إلى باب قاعة محاكاة الزلزال وسألت باهتمام: "السيد شي ، هل تريد تجربة قاعة محاكاة الزلزال؟ جرب المشروع ، إنه واقعي !

قبل أن يتحدث Xie Yuan ، قال قائد المدرسة بسرعة: "قاعة محاكاة الزلزال هي أكثر قاعات العرض المفضلة للطلاب ، ولكنها قد لا تكون مناسبة للسيد Xie ..."

قبل أن ينتهي من كلماته ، قاطعه Xie Yuan: "هل هذا أنا أتقدم في السن؟"

"لا ، لا ، لم أقصد ذلك."

رأى Xie Yuan الرغبة والتوقع في عيون الفتاة الصغيرة ، ولم يستطع تحمل خيبة أملها ، لذلك قال: "لقد كنت متطوعًا في المنطقة المنكوبة بالزلزال من قبل ، لكنني لم أختبر الموقف أبدًا عندما حدث زلزال ، لكنني أريد أن أجربه بنفسي ".

أعطت جيانغ يو الطريق لـ Xie Yuan: "ثم سآخذ السيد Xie!"

كما تبع قادة المدرسة بسرعة.

في غرفة التحضير ، ساعد الموظفون Xie Yuan على ارتداء غطاء واقٍ ومنصات للركبة.

رأى Xie Yuan أن Jiang Yu كانت تربط حزام معدات الحماية بمفردها ، لذلك سار ، وجلس القرفصاء ، وساعدها في ربط وسائد ركبتها.

مثل هذا الشخص الضخم ، فقط جالسًا أمامها على ركبة واحدة ، شعرت جيانغ يو بالاطراء ، وسرعان ما رفضت: "لا داعي! السيد شي ، يمكنني القيام بذلك بنفسي."

"لا شيء ، أنت طفل."

جعلت كلماته جيانغ يو تشعر فجأة أنها لم تختبر أبدًا ... الرعاية من والديها.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن