الفصل 64في الواقع ، على ضفة النهر في تلك الليلة ، كان Cheng Ye ينوي في الأصل رفض Jiang Manyi.
لأنه يريد مطاردة حلمه في موسيقى الروك أند رول طوال الوقت ، لا يوجد قلب آخر يفكر في أمور الحب.
لكن Cheng Ye يعتز بعاطفة الفتاة تجاهه ، ولم تفوت جميع العروض في الأشهر الستة الماضية.
هذا النوع من الحب جعل Cheng Ye ممتنًا.
لذلك ، لن يعامل جيانغ ماني بطريقة عرضية كما يعامل الفتيات الأخريات اللائي اعترفن ، وهو مستعد لإجراء محادثة جيدة معها ، موضحًا أن هذه ليست مشكلتها ، لكنه يضع مسيرته المهنية أولاً.
آمل ألا تضيع الوقت عليه وتفوت أفضل الأولاد الآخرين.
ومع ذلك ، لم تمنحه Jiang Manyi حتى الفرصة للرفض.
صرخت "أنا آسفة" أصابت قلب Cheng Ye فجأة.
على الرغم من أن Cheng Ye بدا قاسيًا ومهملًا على السطح ، كما لو أنه لا يهتم بأي شيء ، إلا أن عقله كان حساسًا للغاية.
أي نوع من التواضع سيجعلك تعتذر عن حبك الصادق عند مواجهة الشخص الذي تحبه.
بعد تلك الليلة ، لم تظهر جيانغ ماني في حفلته الموسيقية مرة أخرى.
حتى بعد ذلك ، أصبح Cheng Ye أكثر شهرة ، وزاد الجمهور ، من بضع عشرات من الأشخاص في الماضي إلى عشرات أو حتى مئات الأشخاص ...
لا يرى الظل المألوف مرة أخرى.
على العكس من ذلك ، شعر Cheng Ye بالفراغ في قلبه.
ربما لن تأتي مرة أخرى.
استمرت هذه الحالة لمدة نصف عام. كان Cheng Ye يتطلع وينتظر كل أداء تقريبًا ... ثم أصيب بخيبة أمل.
كانت هذه المشاعر تزعجه كثيرًا.
أخيرًا ، حاول العثور عليها. من خلال رسالة بو تانيان ، وصل إلى الحانة حيث كانت جيانغ ماني تغني ، وجلس في الزاوية الأقل وضوحًا ، يستمع إلى غنائها في مكان.
لم يعد غائبًا عن أي من عروض جيانغ ماني ، تمامًا مثل الحفلة الموسيقية التي ذهبت لمطاردته.
جالسة على المسرح ، مرتدية جينزًا ضيقًا وقميصًا أبيض بسيطًا ، بشعر قصير ممزق بطول الكتفين ، له صوت دخاني مميز ، وله طعم للغناء.
شعر Cheng Ye دائمًا أنه يمكن رؤية الحياة من غناء الشخص.
منذ ذلك اليوم فصاعدًا ، بدأ Cheng Ye في الاستماع إلى حياتها ، وأحزانها وأفراحها ، وكل عواطفها الصغيرة المخبأة في غنائها.
بدأ يتعرف على الفتاة مرة أخرى.
في ذلك الوقت ، لم تكن هناك طريقة مناسبة للتواصل والتواصل ، وكانت المسافة بين الناس طويلة جدًا ، وبدا أن الوقت يمر ببطء شديد وببطء شديد.
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...