93

774 106 0
                                    


الفصل 93

قبل ستة أشهر ، تخلت Zhen Xuxu عن Qiuli ، وشاركت فيها Ren Xian بشكل طبيعي.

أخبرت Zhen Xuxu أمها الأقرب أنها تحب صبيًا وتأمل أن تتمكن والدتها من مساعدتها.

علمت رن شيان أن هذا الشخص كان Qiu Li ، وهى تفكر في تجربة والد Qiu Li المنحرفة عليه ، وقتل الطيور عندما كان طفلاً ، كانت خائفة جدًا لدرجة أن Zhen Xuxu سارعت بعيدًا عنه!

لم تفهم Zhen Xuxu ذلك في البداية ، حتى أخبرتها Ren Xian عن تجربة Qiu Li السابقة ...

وهي أيضا امرأة غريبة. بسبب موقف Qiu Li اللامبالاة والمغترب تجاهها ، كانت Zhen Xuxu محبطة بالفعل وخائبة الأمل للغاية.

الآن عندما سمعت والدتها تتحدث عن ماضيه ، استحوذت على الفور على قلب العذراء ، وتجدد حبها ، مصرة على أنها كانت شخصًا مميزًا ، وهو أمر لم تستطع صديقتها السابقة القيام به ، ستكون بالتأكيد قادرة على القيام به كان عليها أن تتصرف بجدية.

رفضت الاستسلام حتى لو ماتت.

في حالة اليأس ، لم تتمكن رن شيان من الذهاب إلى جيانغ يو وأخبرتها بكل مخاوفها ، على أمل أن تقنع تشيو لي بالابتعاد عن زهين شوكسو.

بعد الاستماع إلى كلمات رين شيان ، كان وجه جيانغ يو باردًا جدًا ، وحتى غاضبًا في عينيه الباردتين: "من البداية إلى النهاية ، ابنتك تحبه. لقد زرت Haicheng ، وفي ذلك الوقت دفعت ثمن ذلك لإرضاء الآخرين. اسألني عن الباليه. دعني أقنع Qiuli ، من أين أبدأ.

"أعلم أن Xuxu قد أفسدتها أنا ووالدها منذ الطفولة ، ومزاجها عنيد بعض الشيء. لكنك تعلم أيضًا أن حالة Xiaoli ، إنه ليس شخصًا عاديًا ، لدينا هذا الطفل فقط ، ويجب ألا يكون هناك الأخطاء ".

رن شيان مهتمة وفوضوية ، ولا يهتم بما يقول إنه غير مناسب: "شياو لي ، أنا أتعاطف معه ، لكن بالنسبة لي ، إنه مجرد شخص غريب. لا يمكنني أن أضع ابنتي في خطر."

"أنا أتفهم مخاوفك كأم ، لكنه ... كان يعتبرك أيضًا أماً ... لسنوات عديدة."

كانت جيانغ يو غاضبًة جدًا ومفطرة القلب. كانت تعلم أنه لا يمكن أن تكون قاسية ، لكنها كان غير مرتاحة جدًا في قلبها ...

أخشى ألا يقبل أي والد ولدًا مثل Qiu Li ، الذي يجد صعوبة في العثور على وظيفة كمدرس.

شعرت جيانغ يو بالأسف تجاهه.

لم يفعل شيئًا خاطئًا ، لكن العالم كله تخلى عنه.

في وقت لاحق ، ذهبت Ren Xian إلى Haicheng شخصيًا ، ووجدت Qiu Li ، وتحدثت معه بهدوء: "أنا أعرف كل شيء عنك. شكرًا لك على معاملتي كأمك لسنوات عديدة. لكن Zhen Xuxu هي ابنتي البيولوجية. أنا أتمنى أن تحصل على أقصى درجات السعادة. على حد علمي ، لا ينبغي أن تشعر بمشاعر عميقة تجاهها. وإلا فلن تطلب مساعدتي ".

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن