الفصل 42ذهبت جيانغ يو إلى الخدمات اللوجستية وغيرت السكن ، وسددت رسوم الإقامة لمدة نصف شهر في مبلغ مقطوع واحد.
يكلف ثلاثة آلاف في نصف شهر ، وهو ما يكاد يكون أغلى من الإقامة في فندق فخم. لا عجب أن مركز إزميرال للفنون يمكنه بناء مثل هذه الحديقة الكبيرة في مدينة العلوم ، حيث يأتي كل الصوف من الأغنام.
لحسن الحظ ، تم تعيينها هي ولين مياو في نفس المهجع ، والذي كان مناسبًا لها لإكمال مهمة [إنقاذ سندريلا].
كانت لين مياو سعيدة للغاية برؤية جيانغ يو وهي تدخل أمتعتها ، وساعدتها بحماس في نشر الملاءات وترتيب المكتب.
بعد حزم الأمتعة ، اجتمعت عدة فتيات في المهجع لمناقشة موضوع الجمال وتسريحة الشعر. أخرجت لين مياو أيضًا اثنين من شعر مستعارها العزيز وجربتهما أمام المرآة.
ماذا عن تصفيفة الشعر التي تحدد الجمال؟ بعد أن وضعت لين مياو على شعر مستعار مموج ، تغيرت مزاجها بالكامل بشكل كبير. بالإضافة إلى شخصيتها النحيلة والطويلة ، ظهرت مزاج الإلهة ، بشكل مختلف تمامًا عن "المسترجلة" التي تراها كل يوم. مظهر خارجي.
لم تستطع جيانغ يو إلا أن تتنهد ، إنها حقًا تمتلك إمكانات "سندريلا"!
سألت فتاة أخرى ، مو زيكسيان ، كانت أقصر قليلاً وقُصصت الأميرة تشي ليوهاي ، بفضول: "لديك شعر طويل جميل جدًا! لماذا تريد قص شعرك ليكون قصيرًا مثل الأولاد؟ هناك القليل جدًا في الوقت الحاضر. قامت بعض الفتيات بقص شعرهن بشدة ".
أرادت جيانغ يو بالفعل طرح هذا السؤال في البداية ، لكن عندما رأت لين شوانير ، لم تكن بحاجة إلى طرح السؤال ، لقد خمنته بالفعل في قلبها.
من المؤكد أنني استمعت للتو إلى شرح Lin Miao: "إنها أختي Lin Xuan'er. لا تسمح لي بتطويل الشعر ، ولا حتى البوب العادي. يجب قصه بشكل قصير جدًا وقصير ، مثل الصبي .. "
صاحت مو زيكسيان: "يا إلهي! ما هذا الشيء الغريب؟ هذا كثير! أختك ... هل هي أختك؟ كيف يمكن القيام بذلك!"
قالت لين مياو بلا حول ولا قوة: "إنها الطفلة التي أحضرتها زوجة أبي ، وابنة زوجة أبي وزوجها السابق ، ولا علاقة لها بوالدي".
"إذن أنت حقًا ..." نظرت مو زيكسيان وجيانغ يو إلى بعضهما البعض ، وظهرت ثلاث كلمات في أذهانهم في نفس الوقت: "سندريلا".
أليس كذلك؟ أليست Cindrila ترك زوجة أبيها وابنتها تحتل عش العقعق؟
الآن أصبحت Lin Miao خادمة تخدم Lin Xuan'er.
"عليك أن تقاوم!" قالت Mu Zixian بحماس: "كلما تحملتها أكثر للسماح لها ، ستكون أيضًا قادرة على المقاومة. عليك أن تتعلم المقاومة."
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...