47

986 119 0
                                    

الفصل 47


في منتصف التدريب المكثف ، بدأ الطلاب أيضًا في تكريس كل جهودهم لتمرين أداء التقرير النهائي.

تعاونت جيانغ يو ووين لون لإكمال رقصة ثنائية بين البجعة السوداء والشيطان ، وكان لدى الاثنين درجة عالية جدًا من التفاهم الضمني.

ون لون رجل صارم للغاية. يمكن ملاحظة أنه تلقى أكثر تدريب باليه أكاديميًا منذ أن كان طفلاً. لذلك ، فإن كل أفعاله ، حتى كل إطار تعبير ، له مواصفات صارمة ، ويسعى جاهداً ليكون مثالياً.

ساعد جيانغ يو في انتقاء تفاصيل العديد من الحركات.

في الماضي ، عندما كانت جيانغ يو ترقص ، كانت تميل أكثر إلى اللعب بخصائصه االخاصة بعد إتقان الحركات الأساسية ، وتفسير الرقص بنفسها.

ولكن بناءً على طلب باي شويي ، كان عليها أن تتخلى عما يسمى "الطريق البري" في الماضي وأن تقوم بكل إجراء وفقًا لمتطلبات المعيار.

ساعدها Wen Lun كثيرًا.

...

بالطبع ، باستثناء جيانغ يو ووين لون ، لم يسترخي الطلاب الآخرون.

يرتبط أداء تقرير التدريب النهائي ارتباطًا مباشرًا بدخولهم رسميًا إلى فئة تصنيف Esmera.

من لا يريد أن يكون قادرًا على دخول فصل ABC وتولي الدور الرئيسي باسم على المسرح ، لذلك قام الطلاب في فصل DEF بالضغط إلى الأمام بشدة. ومن الطبيعي أن يعمل الطلاب في صف ABC بجد للحفاظ على مناصبهم.

والأهم من ذلك ، إذا فشلت في النتيجة في أداء تقرير التدريب ، فسيتم تسريحك من المدرسة مباشرة!

ضغط الجميع على رؤوسهم في إزميرال ، وتم تركهم من المدرسة بمجرد انتهاء المعسكر التدريبي. كانت بائسة للغاية.

لذلك ، خلال هذه الفترة الزمنية ، عملوا بجد ومارسوا الرقص في استوديو الرقص حتى وقت متأخر من الليل ، وسحبوا أجسادهم المتعبة إلى السكن ، والنوم ، والعودة إلى التدريب مرة أخرى قبل فجر اليوم التالي.

فهمت جيانغ يو أخيرًا لماذا يمكن أن تصبح Esmera أعلى عتبة لأكاديميات الباليه المحلية.

نظام استبعاد المنافسة القاسية يجعل الطلاب هنا يجب أن يسعوا للوصول إلى القمة.

في ضوء ذلك ، في منتصف المعسكر التدريبي ، نظم مركز نشاط إزميرال كرة كرنفال لتهدئة الطلاب.

يمكن للطلاب دعوة أقاربهم أو أصدقائهم أو عشاقهم للمشاركة في حفلة الرقص هذه. يتم تقديم الأطعمة والمشروبات مجانًا. يمكن للجميع الاستمتاع بالكرنفال والاسترخاء في حفلة الرقص دون قيود.

بالطبع ، الجميع سعداء جدًا بالحصول على فرصة للاسترخاء. بدأت Mu Zixian و Lin Miao في ارتداء ملابسهم في فترة ما بعد الظهر.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن