الفصل 67
في المساء ، استلقيت جيانغ يو على السرير الناعم بشكل مريح ، وشاهدت فيديو باليه على الهاتف.
في هذا الوقت ، ظهرت رسالة نصية من الهاتف ، من Xie Yuan--
"هل أنت في Haicheng؟"
"نعم ، كيف يعرف العم شيه؟"
"والدتك قالت لي".
أجرى Xie Yuan مكالمة هاتفية طويلة مع Jiang Manyi بمجرد خروجه من مطعم Ono ، وكاد الاثنان يتشاجران على الهاتف.
كان Xie Yuan غير راضي تمامًا عن موافقتها على السماح لـ Jiang Yu وصديقها بالخروج بمفردهما. لقد شعر أن هذا سيرسل بلا شك الخراف إلى فم النمر. أي نوع من الأفكار يمكن أن يكون لدى الرجال.
وبخت جيانغ ماني Xie Yuan ، قائلة إنه عندما كبرت ابنته ، كان لديها حبها وحياتها. لقد اعتقدت أنه كان جيدًا مع ابنتها وكان لديه الكثير من التدخل ، لذلك كان من الطراز القديم.
بشكل عام ، كان Xie Yuan قلقًا للغاية ، وبعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، اتصل بـ Jiang Yu.
لا يمكن إجراء مكالمة بعد ، لأن هناك بعض التحذيرات ، ليس من السهل التحدث على الهاتف ، فقط الرسائل النصية.
التقطت جيانغ يو بعض المحتوى الغريب من رسالة نصية لـ Xie Yuan: "مرحبًا ، عمي Xie ، هل غالبًا ما تتصل بأمي؟"
شيه يوان: "حسنًا ، سأتصل بك من وقت لآخر. هذا ... شياويو ، ما زلت صغيرًا. أعتقد أنه لا داعي للقلق بشأن الوقوع في الحب في الوقت الحالي. أهم شيء الآن هو النمو والتقدم الخاص بك. "
جيانغ يو: "عمي شيه ، غالبا ما تتصل بأمي ، أنت عادة ... ما الذي تتحدث عنه!"
تجاهلت Jiang Yu تمامًا تحذيرات Xie Yuan لنفسها ، وركزت كل انتباهها على العلاقة بينه وبين والدتها.
لا هل هناك شرار بين هذين الشخصين؟ !
سألت جيانغ يو نفسه ، لم تعد جيانغ ماني شابًة بعد الآن ، لكن مظهرها لا يزال جميلًا ، مع زوج من عيون الخريف الحنون ، القليل من الرجال على الطريق يمكنهم النظر إليها دون الرجوع إلى الوراء.
من Jiang Manyi ، يمكن لـ Jiang Yu أن ترى بوضوح أن النساء لسن جميلات فقط في شبابهن ، طالما أنهن يمكنهن مساعدة أنفسهن والحفاظ على عقليتهن شابة ، سيكونن أيضًا جذابات للغاية عندما يبلغن من العمر ثلاثين وأربعين عامًا.
تشعر جيانغ يو أحيانًا أنها ليست ابنة والدتها البيولوجية ، فهي أنثوية جدًا ، ولم ترثها على الإطلاق ...
Xie Yuan تحب والدتها ، ومن الطبيعي أن تأتي.
رجل مدرب جيدًا مثل Xie Yuan لديه الكثير من الفتيات الصغيرات من حوله. لقد كان عازبًا لسنوات عديدة ، ومعظمهم لا يهتم بالفتيات الصغيرات. على العكس من ذلك ، قد يفضل المرأة الناضجة ذات الخبرة.
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...