112

653 97 3
                                    


الفصل 112


صعدت جيانغ يو على الدرج ونزلت بهدوء.

في المطبخ ، أدخل Xie Yuan سكين مطبخ حاد على لوح التقطيع ، ثم قام بتسخين عبوتين من الحليب في الماء الساخن وخبز الخبز المحمص.

"أبي ، لقد عدت". استلقت الفتاة الصغيرة على جانب طاولة الخزانة وابتسمت له ، وشعرها الأسود الطويل يتدلى من كتفيها وبشرتها شاحبة قليلاً.

مد شي يوان يده وعصر وجهها ، وسألها ، "لماذا لا تبدو بشرتها جيدة؟ ماذا كنت تأكل في الأيام القليلة الماضية؟"

"آه ، الوجبات الجاهزة."

"..."

قشر شيه يوان بيضة بيضاء لجيانغ يو ، ووضعها في طبق وسلمها ، ثم سكب كوبين من الحليب ، وسلم لها كوب واحد: "تناول الفطور".

"تمام."

"كلهم بالغون في العشرينات من العمر ، ولا يعرفون كيف يطبخون بأنفسهم." قال شيه يوان باستياء أثناء خبز التوست ، "هل ما زلت تريد والدي أن يعتني بك."

"سأعتني بنفسي".

"هل سأعتني بنفسي وأتناول الوجبات الجاهزة كل يوم؟"

"لم تسمح لي والدتي بتعلم الطبخ من قبل. قالت إن مهمتي هي الدراسة بجد ، وليس القيام بالأعمال المنزلية."

على الرغم من أن Xie Yuan كان غير راضٍ على السطح ، إلا أنه شعر ببعض الامتنان لجيانغ ماني في قلبه.

لم تكن ظروفها الاقتصادية السابقة جيدة جدًا. ومع ذلك ، لم تظلم جيانغ يو مطلقًا ، ورفضت أن تطلب منها القيام بالأعمال المنزلية ، وأرسلتها إلى مدرسة خاصة لدراسة الباليه ...

قد تعامل جيانغ يو أفضل من ابنتها.

"كوني طيبة لوالدتك في المستقبل".

"بالطبع!"

عندما رأت جيانغ يو أن موقف شيه يوان قد خفف ، قالت بحذر: "أبي ، ظهرت نتائج امتحان القبول للدراسات العليا ، لقد نجح في الامتحان ..."

"أنا أعرف." قاطعه Xie Yuan: "لا تتسرع في الأخبار ، معدل ذكائه ، درجات مثل هذه طبيعية ، ولا تستحق الفخر."

"أنت تطالبه كثيرًا!"

"لدي متطلبات أعلى بالنسبة لزوج ابنتي. لم يستوفها. إنه أسوأ بكثير."

"أوه." أخرجت جيانغ يو لسانها وقررت عدم ذكر ذلك لـ Xie Yuan: "أبي ، سمعت أنك على علاقة مؤخرًا؟"

"حسنًا ، لقد رأيتم ذلك يا" ويلو ليف ".

"واو! هذا صحيح!" قالت جيانغ يو في مفاجأة ، "هذا رائع حقًا!"

كانت خائفة حقًا من أن شيه يوان لن يتمكن من الخروج من ضباب وفاة والدتها ، وبقي وحيد. الآن بعد أن كان على استعداد لفتح قلبه لقبول الآخرين ، كانت جيانغ يو سعيدة له من أعماق قلبها.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن