79

758 102 4
                                    

الفصل 79


كان بإمكان Cheng Ye أن يشعر بأيد المرأة اللطيفة والحساسة ، ويقوم بضرب قدميه بلطف ، والضغط عليهما برفق.

لم تكن ترتدي قفازات.

وبقدر ما في الذاكرة ، كان يشعر بحنان المرأة قبل أن يكون مدفونًا بعمق في قلبه.

مد Cheng Ye يده ولمس وجهها المتدلي ، الذي كان مبتلاً بالفعل.

"مانمان ، لا تبكي ، لقد عدت".

"لا بأس؟"

"هل يمكنك البدء من جديد؟"

لم ترد جيانغ ماني ، نهضت وذهبت إلى الحمام ، وغسلت يديها ، ونظرت إلى الماكياج المرقط بالفعل في المرآة ، ونفسها المحرجة ...

كيف نبدأ من جديد ، هم بالفعل أبعد من السماء.

بعد ربع ساعة ، تبع جيانغ مان الحمام ، وكانت عيناه محمرة ، لكن لم تكن هناك دموع ، وأعيد وضع وجهه بالمكياج.

"السيد تشنغ جاء إلى هنا اليوم ، ليس من أجل العلاج بالتدليك ، أليس كذلك؟ يمكنك التحدث إذا كان لديك ما تقوله."

جلس Cheng Ye على جانب السرير ، وعجوله المبللة متدلية ، وقال ، "لا أريد أن أبكي لك ، لا أريد ذلك أبدًا."

"إن رؤية الصديق القديم أمر عاطفي قليلاً." ابتسمت جيانغ ماني وجهًا قويًا: "سيد تشنغ ، لا تفكر كثيرًا".

"سمعت زياو يو يقول ..."

"إنها ليست طفلك".

"أنا أعرف." ابتسم تشنغ يي بلا حول ولا قوة: "في المرة الأولى التي رأيتها فيها ، عرفتها. إنها ليست مثلي ، وليست مثلك ... ناهيك عنك".

فوجئت جيانغ ماني لدرجة أنه لم يستطع تخيل أن تشنغ يي سيقول هذا.

كم هي سعيدة جيانغ يو بعد عودتها من هايتشنغ!

"ما زلت تعرف ..."

"لكنها اتصلت بي يا أبي."

بدا أن حلق Cheng Ye عالق بالرصاص: "لقد كانت تدعى Jiang Yu. لقد استخدمت اسم ابنتنا. اتصلت بوالدي. بكت في ذلك الوقت. لقد اشتقت إلي كثيرًا. ماذا يمكنني أن أقول؟ ليس والدك؟ لا أستطيع أن أقول ما دامت تريد. سأعاملها كطفلة ، وسأتعرف عليها ".

هذه الجملة انهارت تماما الدفاع النفسي جيانغ مانيي.

لم تعد قادرة على كبح مشاعرها والتحكم في عواطفها.

فتح Cheng Ye يديه وقال بابتسامة: "Long Man ، دعونا نحصل على عناق ودود مع صديق قديم."

سارت جيانغ ماني ، ولم تعانقه ، وأمسكت بياقته الفضفاضة وقبلته.

شفتيه ما زالتا طريتين ، مثلما كانا في سن المراهقة ، مع الدموع تتسلل وقليل من المالح والمر.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن