55

939 129 3
                                    


الفصل 55


مع حقيبة جيانغ يو المدرسية على كتفيها ، دفع Qiuli وسحب حقيبتها في يده ، وخرج من بوابة مركز إزميرال للفنون ، جاهزًا لإرسالها إلى منزلها.

في الطريق لم يتكلم.

رأت جيانغ يو أن Qiu Li كان غير سعيد ، وكزته بمرفقه: "ألست غيورًا مرة أخرى؟"

"لا."

"هذا طيب." بادرت بحمل جعبته واقتربت منه: كيف أرقص اليوم؟

"إن شكلها جيد." قال تشيو لي بصراحة: "ما الذي يبحث عنه؟"

"..."

قل لا تغار!

"تعال فقط لمشاهدة لعبتي وقل بضع كلمات تحية."

"إنه يهتم بك كثيرًا".

خففت جيانغ يو أكمام Qiu Li ، وتلاشت مشاعرها: "Qiu Li ، هل لأنني واعدت صديقًا وصديقى يشعر بالغيرة ، لا بد لي من قطع الاتصال مع جميع الجنسين المختلفين ، لماذا ، هل تريد التحكم بي؟ "

نظرًا لأن الحرية الشخصية لـ Huo Cheng كانت تخضع لرقابة صارمة في الحياة السابقة ، كانت Jiang Yu شديدة الحساسية تجاه هذا النوع من الأشياء ، وكان من المحتم أن تتحدث بجدية أكبر قليلاً.

سقطت عيون تشيو لي باردة: "هل تعتقد أنني أتحكم بك؟"

"إذا لم تستمع إلى الشرح ، فأنت لا تسأل بشكل عشوائي ، فهذا غير معقول على الإطلاق".

في بداية هذه العلاقة ، عرفت جيانغ يو أن لديه حاجزًا نفسيًا ويمكنها تحمله ، لأنه كان يعامل ككائن مفوض ، سيهتم بالحزب أ ...

لكني لا أعرف متى ، لم تتمكن جيانغ يو من التعايش معه تمامًا دون استبدال المشاعر الشخصية.

متنكرا بزي العاشق حتى الآن ، عن غير قصد ، أصبح الرجل في المسرحية.

بدأت أيضًا في الاهتمام بـ Qiu Li.

لأنني أهتم بالعديد من الأشياء ، لدي متطلبات ، لكن لا يمكنني تحملها.

لم يعرف Qiu Li أن Jiang Yu قد غير وضعه هكذا. لقد شعر فقط بالاستياء والحزن ، لذلك أوضح ببساطة ما قاله ...

"رجل غير متزوج في منتصف العمر يهتم كثيرًا بطالبة شابة وجميلة ، هل أنت بريءة أم غبية؟"

لقد كان يراقب للتو تعبير Xie Yuan. نظر إلى جيانغ يو على المسرح ، والحماس والرغبة اللتان ظهرت في عينيه جعلت Qiu Li يشعر غريزيًا بالتهديد.

مشاعر Xie Yuan تجاه Jiang Yu ليست بسيطة بالتأكيد.

"لا." أوضحت جيانغ يو: "أعتقد أنه قد يرغب في أن يكون والدي".

"..."

"لابد أنه أحب والدتي. خلال العام الجديد ، كانوا يتحدثون مع الباب المغلق في المطبخ."

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن