114

728 99 2
                                    


الفصل 114


شعر Qiu Li أن مرضه يبدو أنه يتحسن ببطء ، حتى لو لم يكن Xiao Yu بجانبه ، طالما أنه لم يتم فصله كثيرًا ، لفترة طويلة جدًا ، فقد يشعر بالكثير من الأحاسيس.

كل ما في الأمر أنه لم يخبر جيانغ يو أن هذه المشكلة ، التي تتصرف أحيانًا كطفل ، لا تزال مفيدة للغاية.

في المساء ، عاد Xie Yuan إلى المنزل ورأى Qiuli يرتدي سترة بيضاء في المنزل ، ويجلس القرفصاء على الأريكة للعب ألعاب المقبض ، مرتديًا جوارب زهور Jiang Yu ، وحقيبة من رقائق البطاطس وعلبة مشروب على الطاولة .

عندما رآه يعود ، صرخ Qiuli بشكل طبيعي: "أبي".

شعر Xie Yuan أن الأسرة لديها بالفعل ابنة وابن.

مشى ، نظف كيس الوجبات الخفيفة على المنضدة ، وقال ، "قلل من تناول الوجبات السريعة."

"اشتراها زياو يو".

"سوف تتوقف؟"

"لقد أوقفته". قال Qiu Li ، "لذا اشتريتها وانتهيت من الأكل ، وستذهب لشرائه الآن."

"..."

شعر Xie Yuan بعمق أنه على الرغم من أن الاثنين بدا وكأنهما يبلغان من العمر 20 عامًا ، إلا أنهما ما زالا طفلين صغيرين على الإطلاق.

وضع العلبة الصغيرة من عجينة صفار البيض أمام Qiu Li ، وقال ، "أعدتها إليك. لقد صنعتها العمة Liu بنفسها. فلنأكلها."

وضع Qiu Li وحدة التحكم في اللعبة ، وفتح غطاء صندوق الوجبات الخفيفة ، ورأى خمس رقائق صفار بيض صفراء في الصندوق.

"لي؟"

"حسنًا ، لم أرغب في تناوله بنفسي ، لقد أحضرته خصيصًا لك."

عند سماع مثل هذه الكلمات ، على الرغم من أن Qiu Li لم يكن لديه أي تعبير على وجهه ، إلا أن عواطفه ارتفعت.

منذ الطفولة ، لم يشعر بحب والديه إلا بصعوبة ، وكان والده غاضبًا منه فقط باستثناء كونه صارمًا.

دون تردد ، التقط Qiu Li معجنات صفار البيض ، ووضعها في فمه ومضغها.

في الثانية التالية ، تغيرت عيناه.

نظر Xie Yuan إليه بابتسامة ، وارتفعت لهجته: "إنه لذيذ ، عليك أن تنهيه ، لا تترك الأمر لـ Xiao Yu ، إنها ترقص ، لا يمكنها أكل هذه."

شعر Qiu Li بقليل من الغثيان ، رفض Xie Yuan ، مما أجبره على ابتلاع أول فمه.

في هذا الصدد ، شعر بعمق أن Xie Yuan لم يحبه ، أراده Xie Yuan أن يموت.

نظر Xie Yuan إلى وجه Qiu Li ، وأصبحت الابتسامة بين حاجبيه وعينيه أكثر وضوحًا ، كما لو كان يقول: "هل تعتقد أن صهرنا جيد جدًا ليكون صهرًا؟"

شاهده شي يوان يأكل رقائق صفار البيض ، وقال ، "ليس عليك الذهاب إلى منزل العمة ليو في عطلات نهاية الأسبوع."

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن