108

720 99 5
                                    


الفصل 108


أخذت جيانغ يو Qiuli إلى غرفة الملابس المدفئة وطلبت منه خلع ملابسه المبللة لتجنب الإصابة بنزلة برد.

غرفة ارتداء الملابس فسيحة للغاية مع مرآتين للزينة متجاورتين. أمام المرايا توضع أنواع مختلفة من البودرة وأقلام الحواجب وكحل العيون بشكل فوضوي. على أرفف خزانة الملابس توجد ملابس وإكسسوارات بجعة بالأبيض والأسود.

"هذه هي غرفة الملابس التي نتشاركها أنا و Xixi. لن يدخل أحد آخر." دفعت جيانغ يو Qiuli إلى الحمام: "خذ حمامًا ، أرى أنك تتجمد مثل الثلج ..."

شعر Qiu Li أيضًا أن مظهره كان محرجًا للغاية الآن ، فقد ذهب إلى الحمام وأخذ حمامًا ساخنًا.

اتصلت جيانغ يو بمساعد Xie Yuan ، Xiao Liu ، ولكن في غضون نصف ساعة ، طرق مساعد Xiao Liu باب غرفة الملابس وأرسل إلى Jiang Yu قميصًا وبدلة نظيفة -

"هذه ملابس احتياطية للسيد Xie لتجنب الحوادث."

"اشكرك."

علمت جيانغ يو أن شي يوان حضر حفل العشاء في العديد من الحوادث. سيكون هناك دائمًا نساء يرشن النبيذ والبيرة والمشروبات الأخرى على ملابسه بدقة كبيرة للحصول على فرصة لبدء محادثة ، لذلك قام المساعد Xiao Liu دائمًا بإعداد واحدة أخرى. مجموعة من الملابس.

طول Qiu Li وموقفه هو نفس Xie Yuan. يرتدي بدلته الداكنة عالية الوضوح ، وقميصه الأبيض مزررًا بأزرار أعلى خط العنق ، وهو نحيف ودقيق.

كان ظهره متكئًا على منضدة الزينة ، وكانت هناك لمسة من الرغبة في البرد القارس.

سارت جيانغ يو نحوه وربطت ربطة عنقه بيديها: "سأدع المساعد ليو يأخذك إلى القاعة الأمامية لمشاهدة العرض لاحقًا."

أخذ Qiu Li معصمها النحيل ، وسحبها أمامه ، وحدق فيها.

الجزء العلوي من تنورة البجعة قريب جدًا من الجسم ، ويحدد الشكل النحيف للفتاة ، بخصر رفيع وخطوط ناعمة ، والمشهد أمامها لا يمكن وصفه أكثر.

حتى لو لم تفعل أي شيء ، بمجرد النظر إليها ، كان Qiu Li سيموت.

"ليس لدي اهتمام باليه ، فقط الناس الذين يرقصون باليه."

عندما ضحكت جيانغ يو ، كانت حواجبها مثل حبر لوحة صينية تقليدية ، كل ذلك كان تلطيخًا مفاجئًا.

"لذا ستعود إلى Beicheng خصيصًا من أجلي."

"نعم."

قام بتحريك ركبته إلى مكان تراجعه القمري ، وفصلها ، وتركها تجلس في تراجع القمر ، ووضع ذراعيه حول الطرف القمري الذي كانت تحمله.

أرادت جيانغ يو تقبيله ، لكن Qiu Li أدار وجهه وتجنب ذلك ، وقال بنفَس: "المكياج سيكون منمقًا".

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن