الفصل 58في أبريل ، تتفتح أزهار الربيع وتطير طيور النقاد وينمو العشب.
عند بوابة جامعة Beicheng ، أوقف Qiuli دراجته النارية وخلع النظارات الواقية من رأس Jiang Yu.
تعد جامعة Beicheng جامعة مرموقة منذ قرن من الزمان. البوابة منخفضة نسبيًا ، مع جناح أمني بالإضافة إلى كشك للسيارات ، والبوابة مصنوعة من الرخام الأسود.
الكلمات "جامعة بيتشينج" هي أيضا من أساتذة الخط في الصين الحديثة.
بعد دخول الحرم الجامعي ، تزرع أشجار الجنكة الشاهقة على جانبي الطريق. أغصان وأوراق الجنكة معبأة بكثافة. يصعب على ضوء الشمس اختراقه ، وفي بعض الأحيان تظهر بقع مرقطة من الضوء على الأرض.
اليوم هو الدفعة الأخيرة من الحيل الفنية المستقلة من قسم الفنون في جامعة Beicheng. أخذت جيانغ يو خطاب التوصية الذي كتبته شيويه جياي لها ووقفت أمام المبنى الفني بتعبير عصبي.
ضرب Qiu Li الانفجارات على جبهتها بعناية ، وقال ببطء ، "لا تجادلى مع المعلمة ، واستمعى إلى الاقتراحات التي قدمتها لك ، ولا تدحضها."
"نعم."
"اطرق الباب ، تذكر أن تحضر الباب عندما تخرج".
"نعم."
"عندما ترى العميد أو القائد ، لا تطلق عليه مسمى وظيفي ، فقط أطلق عليه اسم مدرس."
رأت جيانغ يو أنه كان يتحدث عن ذلك إلى الأبد: "أمي ، متى سيكون دور Qiu Li ليقول لي أن أكون مؤدبًا؟"
ضغط Qiu Li على أنفها الصغير ودفعها إلى المبنى: "أنا أتجول ، اتصل بي عندما تنتهي."
"تمام."
أخذت جيانغ يو نفسا عميقا ، وهدأت من مزاجها العصبي ، ودخلت إلى بوابة أكاديمية الفنون.
حدق Qiu Li عينيه ونظر إلى الساعة في المكتبة المقابلة. كانت الساعة 8:30 صباحًا. ويقدر أنه لن تكون هناك ساعتان لامتحان القبول هذا.
أقفل الدراجة النارية وتجول على جانب الطريق بشكل عشوائي ، مروراً بمؤشر خريطة عام.
تصميم الحرم الجامعي لجامعة Beicheng مربع ، حيث تصطف الكليات والكليات واحدة تلو الأخرى ، وتقع في مناطق مختلفة من المدرسة.
رأى Qiu Li مدرسة الفيزياء ، التي كانت تقع على ضفاف البحيرة في جنوب غرب جامعة Beicheng.
بحركة قلبه ، لم يستطع إلا أن سار.
بعد بضع دقائق ، وقف أمام مبنى الجدار الأحمر لمدرسة الفيزياء.
في ذاكرته ، كانت هناك أم لم تر بعضها منذ أكثر من عشر سنوات ، وكان يجب أن تعمل في هذا المبنى.
وخرج عدد من شباب الكلية من المبنى حاملين حقائب مدرسية ، حاملين نماذج بأيديهم ، ويناقشون مشاكل الحركة الميكانيكية.
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...