65

876 107 1
                                    

الفصل 65


تم حجز الفندق بواسطة Qiuli على هاتفه المحمول ، لذلك عندما جاءت Jiang Yu إلى الغرفة ورأت السرير الكبير في المنتصف ، نظرت إلى Qiuli بصمت إلى حد ما.

من الواضح أن Qiu Li تجنب عينيها وخدش رأسه وقال ببراءة: "غريب ، لقد حجزت سريرًا مزدوجًا."

جيانغ يو: ...

أنت فقط تواصل التثبيت.

"هل تريد التقاعد؟" سألها Qiuli: "من الممكن أن تتقاعد".

عانقت جيانغ يو ذراعه وقالت ، "ثم تعود".

"حسنًا ، ثم تقاعد".

أومأ تشيو لي برأسه ، لكنه لم يتحرك.

"ألا تتراجع؟"

"تراجع."

"يذهب."

"اذهب ، يجب أن تذهب".

لا يزال Qiuli يعض الرصاصة ولم يتحرك.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض. لفترة طويلة ، دحرجت جيانغ يو عينيها ، وبعد كل شيء أغلقت الباب وفتحت حقيبتها.

تحولت زوايا فم Qiuli إلى الأعلى قليلاً ، والتقت عيناها ، واستعاد تعبيره الجاد على الفور ، وفرك أجنحة أنفه بظهر يده. سعل قليلا: "اممم .. سأساعدك في التنظيف."

جلس بجانبها وساعدها في تنظيم الملابس وأدوات النظافة في الحقيبة.

قالت جيانغ يو بلا حول ولا قوة: "لا تفكر كثيرًا ، لن يحدث شيء ، أريد فقط أن أجد والدي."

أخرج Qiu Li كيس الغسيل ووضعه جانبًا: "لم أفكر في أي شيء."

لم تصدقه جيانغ يو.

منذ اللحظة التي أصر فيها على تقديم طلب لحجز فندق ، كان قد خطط بالتأكيد لفترة طويلة.

يطوي Qiu Li ملابسها في فئات مختلفة ويضعها بدقة في الصندوق. وضعت جيانغ يو كيس الغسيل في الحمام ، وعندما خرجت ، رأت Qiuli يحمل حمالة صدر بيضاء صغيرة في يده ، ويحدق بها في حلم ...

"..."

انتزعت جيانغ يو حمالة الصدر ، ووضعتها في حقيبة الملابس الداخلية ، واشتكت: "ما الذي تنظر إليه ، ألم تراه".

ابتسم Qiu Li قليلاً: "لم أره".

وضعت جيانغ يو ملابسها ، ولكن بشكل غير متوقع ، أحضر صندوقًا مربعًا صغيرًا مباشرة من الميزانين في الحقيبة.

في البداية ، لم تكتشف جيانغ يو ما كان عليه ، حتى التقطه Qiu Li ، ترى Jiang Yu بوضوح أنه كان منتج Du Mousi التجاري.

"..."

انفجرت فروة رأس جيانغ يو.

كشفت عيون Qiu Li شيئًا ذا مغزى ، وخفض رأسه وابتسم ، "مفهوم".

"ماذا تعرف؟!"

"صديقها سوف يتصرف بشكل جيد."

"لا ، اسمحوا لي أن أشرح." هرعت جيانغ يو على عجل ، مدت يدها لتأخذه من يده: "هذا ليس لي!"

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن