51

919 134 6
                                    


الفصل 51


عندما سمعت جيانغ يو سؤال كيولي الأحمق ، ضحكت عليه وفركت رأسه بقوة: "دماغك مكسور اليوم. طرح هذا النوع من الأسئلة الطفولية."

"من ستختارى". سأل Qiu Li بلا مبالاة: "يجب عليك اختيار واحد."

لم تفكر جيانغ يو في هذه المشكلة على الإطلاق. سواء كانت Esmeral أو Qiu Li ، كان ذلك مهمًا جدًا لها في هذه المرحلة.

أدى ترددها إلى تعتيم الضوء في عيون Qiu Li: "انس الأمر ، عندما لم أسأل".

عندما رأت جيانغ يو أنه كان غير سعيد بعض الشيء ، قامت بدس مرفقها فى صدره: "لن يكون هناك خيار بينك وبين إسميرا. أريدك أنت وإسميرا. لا تكن صبيانيًا.

"أنا طفولي". أمسك جولي بمعصمها ، ثم رمها بعيدًا: "أنا أعرف اختيارك".

رأت جيانغ يو أنه كان غاضبًا حقًا ، حتى لو قالت إنها ستختاره في هذا الوقت ، تخشى أنه لن يصدق ذلك.

لم تفكر حقًا في أيهما أكثر جدية ، ولم ترغب في التفكير في الأمر.

في بعض الأحيان في الحياة ، لا يمكنك الاختيار.

تمامًا مثل ما قالته والدتي ، إذا كان عليك يومًا ما الاختيار بين حلم نصف العمر والشخص الذي تريده حقًا ، فكيف تختار.

لم تعرف جيانغ يو كيف تختار. ربما تعرف كيف تختار فقط عندما تكون واقفة على حافة الجرف.

"هل صديقى غاضب؟" نظرت إلى تعبيره القاتم: "أليس هذا فقط من أجل اللعب؟"

"لا."

"أنت فقط غاضب."

"هل قلت ذلك". كان تعبير Qiu Li سريع الانفعال ونفاد الصبر.

مدت جيانغ يو يدها وقرصت اللحم على جانبي خده: "ثم يمكنك أن تريني ابتسامة".

اتبع Qiu Li إيماءتها وابتسم.

"انسى ذلك." تركته جيانغ يو: "الضحك أبشع من البكاء."

...

في الأيام الثلاثة الماضية ، بصرف النظر عن الأكل والنوم ، قضت جيانغ يو كل وقتها في الرقص.

التفاصيل والعرض العاطفي للاختلاف المنفرد في الفصل الثاني من "جيزيل" متطلبة للغاية. لا تستطيع جيانغ يو أن تبذل قصارى جهدها للرقص إلا في مثل هذا الوقت القصير.

كانت تعتقد أنها كانت شخصية موهوبة ، وكانت فخورة بذلك.

ومع ذلك ، عندما دخلت مركز إزميرال للفنون ، عندما رأت ... سواء كان ABC أو DEF ، كان هناك الكثير من الراقصين الرائعين لدرجة أنها عرفت أنها كانت تبالغ في تقدير نفسها.

في هذا الوقت ، لم يصل الجميع بعد إلى مرحلة القتال من أجل المواهب. الجميع يعمل بجد.

هذا هو سبب شعورها بعدم الارتياح عندما علمت أن وينلون ستطلق الحمام.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن