31

1.1K 164 5
                                    

الفصل 31

بعد الخروج من فصل الفن ، بقيت جيانغ يو صامتة.

تبعها Qiuli ببطء وراءها ، وخفض رأسه ، وداس على ظلها.

عندما وصل إلى تقاطع إشارات المرور ، توقفت Jiang Yu ، وأخرجت زوج أحذية الباليه VCI من حقيبته المدرسية وسلمتها إلى يد Qiu Li.

"في تلك الليلة ، بعد أن اتصلت بك ، أحضرت حذائك في أقل من عشرين دقيقة." نظرت إليه جيانغ يو وسألت بهدوء ، "أين كنت؟"

"تشتبه بي؟"

"نعم ، أشك فيك".

عند النظر إلى وجه الصبي الجامح ، سألت جيانغ يو كل كلمة: "العمة تشو ، هل اشتريتها؟"

اندلعت ابتسامة في زاوية فم Qiu Li ، كما لو أن الأمر لا يهم ، أجاب بسهولة: "ماذا لو كنت أنا".

"ماذا عنها؟ لا ... لماذا تفعل هذا!" سألته جيانغ يو بشكل غير مفهوم ، "هل يتطلب الأمر الكثير من المتاعب لجعلني أرتدي حذائك؟"

"تعتقد أن أموال Lao Tzu ليست نظيفة. إذا لم تفعل ذلك ، يمكنك القدوم إليّ؟ انظر إلى مدى سوء شكل حذائك. كم عدد الأشخاص الذين يقفون خلفك يضحكون على عدم سماعها."

"مهما كان الأمر سيئًا ، فهذا هو الحذاء الذي اشتريته بعناية فائقة واقتصادًا." شعرت عيون جيانغ يو بخيبة أمل: "لم آخذ سخرية الآخرين إلى قلبي على الإطلاق ، لأن هذه الأشياء الأساسية ليست مهمة بالنسبة لي."

"أنا لست مهمًا بالنسبة لك ، لكنكى مهمة جدًا بالنسبة لي".

أصبحت الابتسامة في عيون Qiu Li أكثر برودة وبرودة: "هذا صحيح ، إذا لم تكن يائسة ، هل يمكنك رؤيتي؟"

كانت جيانغ يو نفسها عقلانية تمامًا ، لكن عندما قال هذا ، أصبحت مخطئة.

على الرغم من أنها كانت مستعدة عقليًا ، من الواضح أن Qiu Li كان قاتل بلا قيمة نهائية ، ولا ينبغي لها أن تنظر إليه بفكر ورؤية الناس العاديين.

ومع ذلك ، بعد قضاء هذا الوقت الطويل معًا ، كان من الواضح أنه كان مجرد صبي كان منعزلاً قليلاً ولكن ليس سيئ القلب.

حتى جيانغ يو بدأت تدريجياً في تكوين انطباع جيد عنه. لم تكن تتوقع حقًا أنه سيفعل مثل هذا الشيء.

ولم يشعر أن نهجه ... كان خاطئًا.

"اشتر ، احسب ، بل هدد ... Qiu Li ، هل تعتقد أن هذا أمر طبيعي؟ هل هذا هو أسلوبك المعتاد في السلوك؟"

"أسلوبي هو معاملتك ..."

منعه عدم اكتمال تقديره لذاته من التلفظ بكلمة "جيد" ، ثم نظر بعيدًا في النهاية ، وسخر بعبثية: "انس الأمر".

ليس لدي ما تقوله.

لم تكن جيانغ يو تنوي ترك هذا الحادث يمر بسهولة: "تشيو لي ، يجب أن تعتذر لي".

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن