28

1.2K 152 2
                                    


الفصل 28

أعلن العديد من القضاة والمدرسين أن أحد الطلاب في فصل فن Lingque أتيحت له الفرصة لدخول Esmera.

بما في ذلك معلمي Lingque وزملائها ، كان الجميع متحمسًا.

يعلم الله مدى صعوبة الدخول إلى مركز إزميرال للفنون ، فهناك أكثر من واحد في المليون. هذه المرة الاختيار الوطني ، مع وجود العديد من فصول الفنون في جميع أنحاء البلاد ، وآلاف الطلاب ، تم اختيار مائة شتلة فقط -

"صفنا الفني لم يمت!"

"هذا وجه طويل جدًا!"

"من سيكون يا ترى!"

"من آخر ، يجب أن تكون فان دانكسي ، المؤهلة أكثر منها لدخول إسميرا."

"لكنني أعتقد أن جيانغ يو راقصة جيدة أيضًا."

"هناك شيء واحد يمكن قوله ، لكن جيانغ يو في الواقع قفزت بشكل أفضل."

"أنتم يا رفاق على الحائط".

"إنها مجرد حقيقة ، يمكن للجميع رؤيتها عندما ينمون أعينهم."

"لم أكن أعرف على الإطلاق من قبل أن جيانغ يو هى حقًا حصان أسود محتمل."

...

ألقت Xue Jiayi نظرة خاطفة على زملاء الدراسة الخمسة المتوترين على مسرح العين ، وقرأ الاسم ببطء -

"هوانغ جيالي".

؟ !

بمجرد نطق الاسم ، ساد الصمت في القاعة ، ثم همس الطلاب بصوت منخفض -

"ما هذا بحق الجحيم! مهما كان دورها ليس دورها!"

"إما Fan Danxi أو Jiang Yu ، فهي ليست أسوأ قليلاً من هذين الشخصين!"

"لقد صُدمت. هل ذلك لأن هوانغ جيالي وشوي جياي لهما شخصية جيا في أسمائهما ، لذلك اختارها شيويه جيايي!"

"معايير اختيار إسميرا غامضة."

...

عند سماع اسم هوانغ جيالي ، شعرت جيانغ يو بأنها مملة بعض الشيء.

على الرغم من أنها لم تعتقد أبدًا أنها ستتقدم بالتأكيد ، إلا أنها لم تتوقع أبدًا ... أن تخسر أمام هوانغ جيالي.

لقد شاهدت رقصة هوانغ جيالي ، ولكي أكون صادقة ، لم تعتقد أنها كانت جيدة جدًا ، في أحسن الأحوال كانت مرضية تمامًا.

رفضت جيانغ يو ، ورفضت فان دانشي بالتأكيد قبولها.

من الواضح أنهم توصلوا إلى تفاهم ضمني ، لماذا ستستمر إقصائها ...

إذا عدت إلى الوراء وخسرت أمام جيانغ يو ، فلا يزال بإمكانها قبول ذلك بشكل مقنع ، لكن الخسارة أمام هوانغ جيالي ... إذا كنت تريد موهبة ولكن لا توجد موهبة ، فأنت تريد عائلة بدون عائلة ، لماذا!

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن