50

998 129 2
                                    

الفصل 50


اعتقدت جيانغ يو في الأصل أن Qiu Li كان يمزح معها ولم تأخذ الأمر على محمل الجد.

بشكل غير متوقع ، خرج من الحمام ، ومسح شعره الأسود المبلل ، وعاد مباشرة إلى غرفة نومه ، وألقى عليها جملة: "الأمر متروك لك".

قبل أن يدخل الغرفة ، أوقف التدفئة.

جيانغ يو: ...

كانت تراقب المطر خارج النافذة بغزارة ، وكان من المستحيل العودة إلى المنزل بمظلة في هذا الوقت. كان عليها أن تصاب بنزلة برد.

بل من المستحيل قضاء الليل على الأريكة ، لأنه لم يعطها الملاءات ...

فتحت جيانغ يو باب Qiuli وسألت ، "هل أنت جاد؟"

كان Qiu Li بالفعل في السرير ، مستلقيًا على جانب السرير ويقلب كتابًا سميكًا عن علم النفس.

كان هناك ضوء ليلي صغير على الحائط في الغرفة ، وكان الضوء خافتًا ، مما جعل صورته الظلية أكثر نعومة.

لم يرفع جفنيه ، كان لا يزال يقرأ الكتاب ، لكن يده فتحت اللحاف وأعطتها الوضع الأيسر -

"أهلا بك."

"..."

قالت جيانغ يو بصبر ، "لا تذهب بعيدا ، تشيو لي!"

"لقد رأيت بطاقة هويتك". وضع Qiu Li الكتاب ببطء ، لكن لهجته حزينة قليلاً: "لقد أصبحتى شخصًا بالغًا الشهر الماضي ، ولم تخبريني عن عمد عن يوم عيد ميلادك."

"..."

ذهبت جيانغ يو إلى المدرسة بعد عام واحد من الأطفال الآخرين بسبب مشكلة تسجيل الأسرة ، لذلك كانت أكبر بسنة واحدة من زملائها المحيطين بها.

ومع ذلك ، كان Qiu Li على حق ، لم تخبره عن عمد.

"حتى لو كنت في مرحلة البلوغ". نظرت إليه جيانغ يو بغضب وقالت ، "أنت ما زلت أصغر مني ، لذلك لن أتصرف مثل الوحش لك يا أخي."

لقد عمدت إلى عض كلمة "أخ" على محمل الجد.

تلتف زاوية عيني Qiu Li بابتسامة ، وأصبحت ملامح وجهه الجميلة مشرقة ومشرقة على الفور: "لا أمانع ، يمكن للأخت أن تفعل ما تريد معي."

"..."

كانت جيانغ يو غاضبًة حقًا. جالسًة على كرسي مريح أمام مكتبه ، قالت بغضب: "حسنًا ، سأراك تنام!"

وضع Qiu Li الكتاب ، ثم خلع قميصه دون تردد.

"مهلا!"

نظرت جيانغ يو بعيدًا ، لكن لا يزال بإمكان يو غوانغ التقاط لمحة عن صورة ظلية الجزء العلوي من جسمه القوية.

"أي نوع من الوغد تلعب ..."

تشاو لى بريء جدًا: "أنا في منزلي ، في سريري الخاص ، **** للنوم ، أين تبدأ الحديث عن كونك رجل عصابات؟"

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن