الفصل 52كان Qiu Li شرس ، تذوق شفتيها بعناية ، ويعض بلطف ، ويحاول فتح أسنانها.
ضغطت جيانغ يو على أسنانها بإحكام ولم تسمح له بالنجاح.
لم يجبر Qiu Li على ذلك ، لعق شفتيها بحنان مرارًا وتكرارًا.
الفتاة الصغيرة لها جسم عطري ورائع وناعم. تبدو صغيرة جدًا بين ذراعيها ويمكن أن تشم رائحة الحلوى الباهتة على جسدها.
كان جسد جيانغ يو كله متيبسًا ، ولم تستطع ساقيها الوقوف على الإطلاق ، وشعرت بالنعومة.
دعمها Qiu Li مرارًا وتكرارًا ، مما سمح لها بتحمل علاقتها الحميمة الجامحة.
لم يقتصر الأمر على تقبيل الشفاه فحسب ، بل أيضًا لتقبيل العينين بالدموع المتبقية وطرف الأنف والأذنين والرقبة ... لقد أراد تجربة شخصها بالكامل.
تنخفض الرقبة مرة أخرى ... توقف Qiu Li في الوقت المناسب ، وفرك أنفه بطرف أنفها ، وقال بصبر -
"آسف."
لأول مرة ، خرج عن السيطرة.
امتلأت عيون جيانغ يو الصافية بأثر من النشوة التي لم تتعافى ، ووجهها الأبيض يطفو أيضًا بلون أحمر باهت ، وتدفع يده برفق على صدره.
نظر Qiu Li إلى شفتيها الناعمة ولم يستطع إلا أن نقر.
لم يعد يسرق القبلات مثل المرات القليلة السابقة ، هذه المرة القبلة ، اندفاع التحفيز ، صدم أعصابه.
اشعر به ، اشعر به هذه المرة!
كان هناك شعور بأنها مستعدة ، ولم تقاوم ، ولم تفاجأ ، لكنها قبلت.
ستشعر برغبة في تقبيله.
استيقظت كل خلية في جسد Qiuli.
سرعان ما كافح السبب الذي لا يمكن السيطرة عليه لكسب اليد العليا. نظر إلى الوقت ، وخلع معطفه ووضعه على جيانغ يو ، وأخرجها من المجمع دون أن ينبس ببنت شفة.
أوقف Qiu Li سيارة أجرة على جانب الشارع ، وألقى Jiang Yu في الداخل ، وجلس معها.
"اذهب إلى مدينة العلوم ، مركز إزميرال للفنون."
بدأ السائق تشغيل المحرك ، نظر كل من Qiuli و Jiang Yu إلى بعضهما البعض ، ثم حاولوا التمسك بها وتقبيلها مرة أخرى. تجنبت جيانغ يو بسرعة.
لم ينتهي بعد!
نظر إليها Qiu Li ، ابتسم للتو ، ابتسم بسعادة بالغة ، أصبحت ملامح الوجه الباردة في الأصل أكثر إشراقًا بسبب الابتسامة الحارقة.
"على ماذا تضحك؟"
"لا."
"..."
أخرجت جيانغ يو الهاتف وأجرت مكالمة هاتفية مع لين مياو: "أين هو الآن؟"
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...