11

1.4K 190 7
                                    


الفصل 11

ذهب Qiu Li إلى العيادة القريبة مع Jiang Yu على ظهره في وضع غير معتاد.

على الرغم من أنها تبدو نحيفة ، إلا أنها ليست خفيفة بشكل خاص. مارست شو رقص الباليه لسنوات عديدة. لديها دهون أقل ، لكن عضلاتها كبيرة وقوية للغاية.

في العيادة ، فحص طبيب مسن بطن جيانغ يو وقال ، "لا بأس ، فقط خذ قسطا من الراحة."

في الوقت نفسه ، نظر الطبيب العجوز إلى Qiuli ، الذي كان يقرأ كتابًا على الكرسي المتقاطع عند الباب ، وأدان: "النظر إلى أشخاص مثلك ، ماذا!"

لم يرفع Qiu Li رأسه عندما سمع ما قاله ، كما لو كان معتادًا على سوء الفهم هذا.

رأت جيانغ يو أن الطبيب قد أساء فهمها ؛ وسرعان ما أوضحت: "لقد أسأت الفهم ، لم يكن هو الذي يضربني".

"لست مضطرًا لأن تشرح ، نادرًا ما أقابل النساء اللواتي يتعرضن للإيذاء محليًا من قبل الرجال. أشعر بالخجل من الذهاب إلى المستشفى الكبير والمجيء لرؤيتي."

عندما سمعت جيانغ يو هذا ، فكرت في حياتها السابقة ، فلماذا لا.

عند إصابتي ، أشعر بالحرج من الذهاب إلى المستشفى ، وأخشى مقابلة المعارف ، وأخشى أن يفضحني الجمهور.

التفكير في الأمر الآن ، إنه غبي جدًا.

Huocheng
ذلك اللقيط ، يجب ألا تسمح له بالراحة ، يجب أن تجد منه الإصابة التي عانت منها في الحياة السابقة.

...

نظر إليها Qiu Li برأسه ، ورأى أن وجهها لم يكن جيدًا ، وأغلق الكتاب أخيرًا ، ومشى إليها ، وقال بلا مبالاة ، "هل ما زال يؤلم؟"

"أفضل بكثير."

"هذا جيد ، أنا جائع ، لذا سأرحل أولاً."

"حسنًا ، شكرًا لك على اصطحابي إلى المستشفى."

حالما سمع الطبيب هذا ، غضب فجأة ، واتهم: "أيتها الفتاة الصغيرة ، أي نوع من الحثالة التي تبحث عنها؟ لقد جرحك بهذه الطريقة. إذا لم تقل كلمة واحدة ، فسوف تغادر! "

شرحت جيانغ يو مرارًا وتكرارًا: "لم يكن هو الذي يؤذيني حقًا."

"لا تشرح". أمسك الطبيب بملابس Qiuli وأحضره إلى سرير Jiang Yu: "كن مع صديقتك ، وإلا سأتصل بالشرطة لاعتقالك ، صدق أو لا تصدق! ماذا!"

لم يكن Qiuli شخصًا يتمتع بمزاج جيد. بدفعة قوية ، ترنح الطبيب العجوز خطوتين وكاد يسقط على الأرض.

إنه لا "يحترم الكبار ويحب الشباب".

"أيها الصديق ، عنيف حقًا! انتظر ، سأتصل بالشرطة على الفور!"

استدار الطبيب العجوز ليخرج ، وكان Qiuli على وشك الإمساك بكتفيه ، وأعاد الطبيب العجوز بقوة ، وضرب سريره بشدة.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن