23

1.2K 159 0
                                    


الفصل 23

نظرًا لأن Xie Yuan أخذ زمام المبادرة للاتصال بـ Jiang Manyi بالاسم ، لا يزال رئيس العمال يأتي إلى هنا بإعجاب.

بصراحة ، بصفتها رئيسة العمال ، كانت تشعر بالغيرة قليلاً في قلبها.

بأي حال من الأحوال ، منذ أن دعاها Xie Yuan بالاسم ، كان بإمكانها فقط أن تطيع نواياه.

"ماني ، أنت تستعد". اتصلت رئيس العمال بجيانغ ماني على جهاز الاتصال اللاسلكي: "ترفيه السيد شيه".

"أم ... الأخت تشنغ ، أنا لست على ما يرام." على الاتصال الداخلي ، رفضت جيانغ ماني: "تغيير شخص ما".

شعر الفنيون بالدهشة عندما سمعوا رفض جيانغ ماني.

هذه فرصة جيدة لا يمكن لأحد أن يطلبها. إذا كانت الخدمة جيدة ، حتى لو كانت عميلًا ذهبيًا كبيرًا ، فكم عدد النقاط التي ستتم إضافتها إلى الأداء! لقد رفضت بالفعل!

تانغ تشيان تشيان ، التي تُركت في البرد ، حولت عينيها بالغيرة إلى اللون الأحمر.

قالت رئيسة العمال رسميًا: "ماني ، لا تتركيني في هذا الوقت الحرج. إذا كانت الخدمة مرضية للسيد Xie ، فسيتم مضاعفة جائزة نهاية العام لك!"

ترددت جيانغ ماني ، لكنها فكرت في رسوم جيانغ يو وحياة الأم وابنتها ، صرخت على أسنانها ووافقت.

على أي حال ، إنه لا يعرف نفسها ، فما الذي تخاف منه!

سرعان ما تم ترك جيانغ ماني وشي يوان فقط في الغرفة.

بسبب Jiang Yu ، كان لـ Jiang Manyi عداء طبيعي تجاه Xie Yuan ، ولم يكن لديها وجه جيد.

"تغيير هذا الفستان".

ألقت قطعة ملابس فضفاضة فوقها ببرود.

استلقى Xie Yuan على السرير وقال بخفة: "لست بحاجة إلى تغيير الملابس ، ما عليك سوى الضغط على الزر من أجلي."

"ما قلته ، ثم أضغط عليه بشكل عرضي."

أرادت جيانغ ماني فقط أن تنتهي في أقرب وقت ممكن ، لذلك كان كذلك.

شعر Xie Yuan بالقوة الروتينية على ظهره وقال ، "سمعت أنك أفضل فني هنا ، في هذا المستوى؟"

جيانغ ماني: "قلت أنك فقط اضغط عليه".

رأى Xie Yuan استياء Jiang Manyi منه ، وسأل ، "هل تعرفني؟"

"الرئيس الشهير Xie ، في Beicheng بأكمله ، الذي لا يعرفك."

"يبدو أنك تكرهني كثيرًا."

أدركت جيانغ ماني أن إدارتها العاطفية قد فشلت ، لذلك أخذت نفسًا عميقًا وبدأت في تدليكه بجدية.

"أنا شخص فقير ، فقط عاملني ككره للأثرياء."

حاولت جيانغ ماني استخدام هذه الكلمات لتبديد شكوك شيه يوان.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن