101

774 115 2
                                    


الفصل 101



في غرفة الاستشارة ، حدقت جيانغ يو ودوان بو في بعضهما البعض طوال فترة الظهيرة ... بالإضافة إلى ليلة واحدة.

يشبه Duan Bo الجلوس على دبابيس وإبر ، وينظر دائمًا إلى هاتفه المحمول ، ويذهب إلى الباب من وقت لآخر ، وينتظر بفارغ الصبر عودته.

جلست جيانغ يو على الأريكة ، محبطة للغاية.

لا يزال مضللا.

جولي أكثر ذكاءً منها ، إنه يريد حقًا الركض ، فهل يمكنها أن تحبسه بأصفاد ****.

هذا الرجل هو سجين محكوم عليه بالإعدام في المستقبل.

الشرير.

كلما فكرت جيانغ يو في الأمر ، شعرت أنه ربما يجب عليها اتخاذ بعض الإجراءات غير العادية ، ولم يعد بإمكانها التعود عليه بعد الآن.

لذلك ، طلبت جهاز تعقب لتحديد المواقع الدقيق يعمل بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مخصصًا لمنع زوجها من الخروج عن مساره.

انزلق دوان بو من خلفها ، ورأى أنها قد قدمت طلبًا لمثل هذا الشيء ، وفكر في الرجل المقيد هذا الصباح ، ولم يسعه إلا أن يرتجف.

لقد شعر دائمًا أن رجلاً مثل Qiu Li كان قاسياً بما فيه الكفاية ، وأي امرأة يمكن أن تأكله.

بعد رؤية "المعدات" الاحترافية لجيانغ يو ، أبدى دوان بو إبهامه واتصل بالخبير.

هذه الأخت الصغيرة هي أيضًا شخص لا يرحم.

جلس دوان بو على الجانب الآخر من جيانغ يو وقال ، "أخت الزوج الصغيرة ، أخبريني بالقصة الرومانسية بينك وبين الأخ لي. كيف اجتمعتما معًا؟"

"إنها ليست رومانسية".

رفعت جيانغ يو بصره ، ونظرت إليه ، وقالت بشكل عرضي: "تبدأ كل قصص الحب بالروتين المتبادل. لقد فعلنا هو وأنا نفس الشيء في البداية. حصل كل منا على ما نحتاجه. ولكن لاحقًا ، وجدنا أنه لا أحد منا لديه ظروف جيدة للغاية. ، باستثناء الطرف الآخر ، إذا لم تتمكن من العثور على شريك مناسب ، فقم فقط بتكوينه معًا ".

ارتعش فم دوان بو ، لكنه لم ير أن جيانغ يو كانت لا تزال فرساي قديمًا.

"فقط بسبب الظروف الخارجية لكليكما ... من الصعب حقًا العثور على تطابق. أنتما تكتفيان بذلك ولا تؤذيان الآخرين ، إنه أمر جيد."

على العكس من ذلك ، كانت جيانغ يو أكثر اهتمامًا بشؤون Qiu Li في العامين الماضيين ، لذلك سألت Duan Bo: "ثم أخبرني ، كيف قابلته؟ عائلتنا ليست شخصًا يسهل تكوين صداقات معه."

"أنت على حق." تناول دوان بو طبقًا من بذور البطيخ وجاء للدردشة مع جيانغ يو: "أنا زميله في السكن. في السنة الأولى من الجامعة ، لا يوجد تفاعل خاص حقًا. إنه في الأساس لا يتفاعل كثيرًا مع زملائه في الغرفة. ولكن في في السنة الثانية ، أصيبت والدتي بالسرطان ".

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن