117

698 105 1
                                    


الفصل 117

في تلك الليلة ، وضع Qiu Li اليوميات أمام Xie Yuan ، واتضحت كل الحقيقة على الفور.

في ذلك الوقت ، وجدت بو تانيان المنوم المغناطيسي الذي قيل إنه الأكثر موثوقية في الصناعة ، على أمل الحصول على مساعدته لمساعدتها على التخلص من عائلتها الأصلية.

هناك فقرة في اليوميات تسجل كلمات بو تانيان الأصلية في ذلك الوقت -

"اعتقدت في الأصل أنه طالما ساعدتهم في خلع تاج الملكة ، فإنهم سيسمحون لي ولشيه يوان بعدم إزعاج حياتنا بعد الآن ، لكنني كنت مخطئًا. بعد كل شيء ، كانت هناك ملكة باليه في عائلة بو ، كيف يمكن ربما تكون كذلك؟ اسمح لها بارتكاب أخطاء نصف خطوة. وصمة إنجاب طفل خارج إطار الزواج ستجلب العار إلى الأسرة بأكملها. "

"بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، من المستحيل أن أعيش الحياة التي أريدها. سأظل مسمرًا على المذبح إلى الأبد إذا فزت بالملكة. ليس لدي خيار سوى الموت."

من أجل التخلص من أغلال عائلة بو ، بدأت بو تانيان خطة الرسوم المتحركة المعلقة. في ذلك القرن ، فاجأ أداء بو تانيان "بحيرة البجع" الجميع وأصبح أداءً كلاسيكيًا يصعب على الأجيال القادمة تقليده.

لا أحد يعرف أن الأداء قد اكتمل بواسطتها تحت تأثير التنويم المغناطيسي لـ Qiu Shao ، وبعد الأداء ، سقطت Bu Tanyan على الأرض و "ماتت" على مرأى ومسمع من العالم.

في وقت لاحق ، بمساعدة Qiu Shao ، تعرضت السيارة التي تم نقلها من مركز الفنون إلى منزل الجنازة إلى "حادث سيارة". أخذ Qiu Shao Bu Tanyan وهرب من مكان الحادث في الفوضى.

لم تستطع عائلة بو قبول فعل بو تانيان بتعليق اختفائها من أجل أن تكون مع الرجل الذي تحبه.

لقد خلعت للتو تاج الملكة. في حالة حدوث مثل هذه الفضيحة ، ستختفي جهود عائلة بو من جيل إلى جيل.

كانت ستخزي الأسرة بأكملها.

لذلك لم يكن أمام عائلة بو خيار سوى القيام بكل شيء ، وأعلنت وفاة بو تانيان للعالم الخارجي.

وأروع موت على المسرح خلق أسطورة الباليه الخالدة لبو تانيان.

ومع ذلك ، لم تتوقع Bu Tanyan أنها بعد أن كانت بعيدة عن سيطرة Bu ، سقطت في دوامة مرعبة مرة أخرى.

أغلقها Qiu Shao في الطابق السفلي من غرفة الاستشارة الخاصة به وبدأ في إجراء التنويم المغناطيسي العميق طويل المدى عليها ، شيئًا فشيئًا ، وملء ذكرى Liu Ye في ذهن Bu Tanyan ، واستدعاء الذكريات التي تخصها. قشر ببطء حتى يختفي.

انطلاقًا من اليوميات ، استغرقت هذه العملية خمس سنوات على الأقل ، وتحولت بو تانيان قليلاً إلى "ليو يي" ، وكان Qiu Li يبلغ من العمر سبع سنوات في ذلك الوقت.

طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن