الفصل 19الشتاء البارد يقترب ، ولم يتبق سوى أقل من نصف شهر على نهاية العام.
أخيرًا ، أنقذت جيانغ يو ما يكفي من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول ، وستبذل كل طاقتها في التدريب في المرة القادمة.
هذه المرة ، بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن تستخدمها لدخول مركز إزميرال للفنون.
يضم معهد Lingque Art Training خمس فصول ، ويختار كل فصل واحدًا من أفضل الطلاب للمشاركة في مسابقة الاختيار النهائية.
"سمعت أن مركز إزميرال للفنون هذا العام ليس له حدود لعدد الأشخاص."
إلى جانبه ، همس أحد زملائها في فصل الرقص لـ Jiang Yu قائلاً: "ربما يمكن دخول خمسة أشخاص ، أو لا يمكن اختيار أي منهم. هذا هو الأصعب."
بالطبع كانت جيانغ يو تعلم أيضًا أنه إذا كان يجب أن يولد بطل من بين الأشخاص الخمسة ، فسيكون من الأفضل القول أن هناك فرصة خمس على الأقل.
لكن في الواقع ، لا يحدد المعلمون في مركز إزميرال للفنون عدد الراقصين عند اختيار الراقصين. إنهم يبحثون فقط عن الراقصين الأكثر ملاءمة.
وسمعت أيضًا أن هناك العشرات أو المئات من مؤسسات فنون الباليه الكبيرة والصغيرة في Beicheng ، وبعد سماع أن معلمي Esmera قاموا بمسحها ضوئيًا ، تم اختيار ثلاثة طلاب فقط لديهم إمكانات أكبر.
من بين مئات أو حتى آلاف الطلاب ، تم اختيار ثلاثة فقط ، مما يدل على مدى شراسة المنافسة.
"في فصلنا التدريبي ، من المحتمل جدًا ألا يتمكن أي منهم من الحضور."
وقالت فتاة على شكل ذيل حصان كانت تضغط على ساقها: "معلمة إسميرا ، الرؤية عالية للغاية ، هم بحاجة إلى مستوى يمكنه من المشاركة بشكل مباشر في المسابقات الوطنية والفوز بالبطولات. منظمتنا ليس لديها مثل هذه المواهب".
وقالت فتاة أخرى ذات شعر قصير: "معظم الناس يرافقون الجري ، وسيكون بإمكان فان دانشي بالتأكيد الدخول."
Fan Danxi
هي أفضل فتاة وأكثرها موهبة في فصل تدريب Lingque بأكمله. بدأت تتعلم الباليه في سن السابعة وفازت بالعديد من الجوائز في المسابقات الإقليمية والبلدية وحتى الوطنية.في الوقت نفسه ، فهي أيضًا أفضل فتاة في فصل Lingque بأكمله.
قبل أن تسمع جيانغ يو من تشن وي ، الشخص الذي صور حذاء الباليه بو تانيان إليتا بكمية كبيرة من الدولارات الأمريكية ... هو عائلة بيتشينج فان.
لا تهتم جيانغ يو بما إذا كان بإمكان الآخرين الدخول ، فهي تهتم بنفسها فقط ، وقد لعبت أكثر مستوياتها تطرفاً في مسابقة الترويج ، وفازت بعيون مدرس مركز إزميرال للفنون.
أنت تقرأ
طلب مني الشرير الكبير أن أنقذه عندما ولدت من جديد
Fantasyولدت جيانغ يو مرة أخرى وعادت إلى وقت كانت فيه فقيرة وساذجة تبلغ من العمر 17 عامًا. في حياتها السابقة ، بسبب الفقر ، اضطرت للتخلي عن أحلامها في الباليه وأصبحت بديلاً لضوء القمر الأبيض للجيل الثاني. لم ترغب جيانغ يو حقًا في تجربة شبابها الفقير والبائ...