طب ها ينفع تمشي كدا من غير الفوت 🙂
(بسم الله نبدأ....)
*******************************
"لم يتباهى بي اصدقائي، عائلتي،وذلك القلب الذي احببته كلهم اهملوا وجودي انا الذي كنت اسير في كل صواب امجد لهم".. :-(اردفت ملك بسخرية: وماله اتجنن... اعلى ما في خيلك اركبه يا اسر بيه... كدا كدا الجوازة دي اخرها كام يوم وتطلقني......
القت ملك قنبلتها غافلة عن عيون اسر التي تحولت الى كتل وبراثن من النيران....!!
اقترب اسر منها ثم غرز يديه في زراعها وهو يقول بفحيح: قولتي اي كدا سمعيني تاني...؟؟
اردفت ملك بدموع وهي تحاول ابعاده: سيب دراعي لو سمحت انت بتوجعني....
اردف اسر وهو يضغط على اسنانه: سمعييينيي كداااا كنتيي بتقووولي اييي.....
ملك بقوة ودموع متحجرة: بقولك انك هتطلقني كمان يومين....
لم تكمل ملك جملتها الا وكان اسر يحطم كل شئ بالغرفة وهو يقول بصراخ: انتييييي ليييييييه مصرة تخليييني اذيكييييي....
ابتعدت ملك خوفا من ان يفعل بها شئ كالسابق
اما عن اسر فكان يصرخ بالكثير من الكلام واصبح وجهه ككتلة الجمر الملتهبة من شدة احمراره نظرا لانفعالاته تلك...
اقترب منها اسر وهو يقتلع شعرها بين يديه قائلا بجنون: طلاق مش هطلق... وامسحي الكلمة دي من دماغك... فااااااهمة..."قالها بصراخ رج الغرفة"
اما عن ملك فتجمدت الدماء بعروقها وهي تسمعه يهذي بذلك الحديث لا مستحيل... ايعقل ان تكمل حياتها مع ذلك المجنون.. قاتل اباها لا والف لا... ماذا ستقول لسليم عندما يعود بعد اقل من 4 ايام.... اصدقائها.. ماذا ستكون ردة فعلهم
هزت ملك راسها بهيستريا بمعنى "لا" بينما جن جنون اسر من تلك الحركة فدفعها بعنف لتحاصر بينه وبين الحائط وهو يقول بغضب: دا في احلامك انك تتحرري من الجوازة دي انتي دخلتي سجن الاسر ومستحيل تخرجي منه الا وانتي جثة فاقدة الروح... فاااااهمة "قالها بصراخ اخر"
صرخت ملك في وجه وهي تقول بدموع تنهمر كالشلالات : لا مستحيل... دا مكنش اتفاااقناااا... حراااام علييييك تظلمني معاااااك انتتت لو كنت خلفت كان زمانه بقاااا قدي... لا مستحيل... انا.. هواجه صحابي ازاي... ثم اكملت بصراخ وقهر: انااااا مينفعششش ابقى معااااك تحت اييي ظرررف وعندي ارووووح مع جاااسر داااا ولا انيي افضل معااااك اكتر من كدااا دقيقة واااحدة..... انا معملتلكش حاجة لكل داااا... هتستفاااااد اييييي لماااا تأذيييينيييي....
التقطت ملك انفاسها وهي تشهق ببكاء كما كان جسدها يتشنج بعنف فاقت سريعا على لمس اسر يدها برفق وهو يسحبها خلفه الى كرسي بمنتصف الغرفة وهو يجلسها عليه بهدوء ورفق لم تفهمه ملك
أنت تقرأ
انتقام ملك (مريم طارق)
Randomقتل اباها بدون رحمة وهي صغيرة، كان سبب في دخولها ملجأ وتعرضها لحياة بائسة والان عادت لتنتقم فهل سيكمل انتقامها ام ستقع في عشقه الابدي هوا مغرور ومتعجرف قاسي لايعرف الرحمة بسبب ماضي مؤلم عاشه فهل ستأتي هيا من تضيف لحياته نكهة جديدة ولكنها دخلت عرين ا...