"الجزء الثاني 14"

8.4K 346 54
                                    

فوت.. 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🖤

(بسم الله، نبدأ).....
*******************************
"تعريف الأنوثة كما قالتها اخت هارون الرشيد :(علية بنت المهدي) هي: نحن نساء مع رجالنا ورجال مع غيرهم"... "

فاقوا سريعا من ذلك الغرق اللذيذ على صوت طرقات ندى التي اردفت بإحترام: اسر بيه...

اردف اسر ومازال يحيط ملك التي تحاول الهروب منه: نعم..

اردفت ندى بتوتر: العيلة كلها مستنية حضرتك تحت ياريت متتأخرش بيقولك مدحت باشا...

اردف اسر بتعجب: تمام..

نزلت ندى بينما اسر عاد ينظر الى ملك التي تفرك يدها بإرتباك وهي تتأهب للذهاب من امامه ليسحبها اليه وهو يقول بحنو: مرتبكة ليه....

اردفت ملك بغضب خافت: عشان حضرتك قليل الادب...

قهقه بخفة وهو يأخذها في احضانه قائلا: معلش استحمليني..!

خرجت من احضانه وهي تتأفف قائلة بعفوية: انت مش قادر تستحمل وقليل الادب و.. وانا كمان.. بتغفلني بسرعة.. و..

صمتت ملك ولم تعرف ماذا تقول فقد كانت تشعر بأن وجهها اقتاد ناراً من كثرة الخجل..!!

اقترب منها وهو يملس على شفتيها قائلا بإثارة: وايه كمان...

نفضت يده وهي تقول بتحذير: اهو.. شوفت انت اللي سافل وافكارك منحطة ازاي....

احاط خصرها من الخلف وهو يدفن رأسها في عبير شعرها الحريري قائلا بخشونة: اعمل اي.... بعشقك..

كانت ملك تشعر بعمق دافئ في احضانه وضربات قلبها تزداد بعنف وكأنها في سباق فكانت الكهرباء تسري في عمودها الفقري ما إن تلمس شفتي اسر عنقها...!!

نفضت ملك الافكار سريعا على اسر الذي اردف بسكر: مش ناوية تقوليها بقا...

تخشب جسدها وهي تنتفض بين يديه وتريد ان تخبره انها معه فقط لتساعده في التغير وليس من اجل ان تحبه فعلى مايبدو انه يفهمها خطأ....

اردف اسر بتعجب: مالك اتفزعتي ليه...

ثم اقترب منها بلهفة وهو يقول: في حاجة وجعاكي.. تعبانة..

لم تحب ملك النقاش في ذلك الموضوع حتى لا تشعل الوضع ناراً وربما يحدث مالا يحمد عقباه فأردفت بإبتسامة مرتعشة جاهدت رسمها: لا..انا كويسة..بس.. انا هدخل البس يعني عشان ندى قالت ان جدو عايزنا...

تأفف اسر بضيق وهو يقول: اووف.. ادخلي البسي وامري لله...

لم يكمل حديثه الا ووجد ملك تهرول نحو غرفة تبديل الملابس كالعصفور الطليق بسعادة فأبتسم بخفة على طفولتها التي لا تنتهي ثم لفت نظره هاتفها فانتشله ليستغل ذلك الوقت في شئ ربما يروق له...

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن