"الجزء الثاني10"

8.2K 326 181
                                    

الفوت عشان التفاعل على البارت اللي فات وحش مع اني حاطة فيه مجهود كبير وعدد كلمات اكبر 🙃🖤...

(بسم الله، نبدأ).....
*******************************
"في قانون النساء الناضجات:
العلاقات الغرامية مضيعة للوقت ولا فائدة منها... فلنهتم بالمال ونضارة البشرة ويسقط الجميع ومعه المشاعر..."

خرجت ندى وهي تنزل للأسفل بصراخ ثم اقتحمت مكتب مدحت بقوة لينهض اسر وهو يقول بغضب: انتي اتجننتي...

قاطعته ببكاء وهي تقول: الحقووني.. ملك هتموت في ايدها...

لم يفهم اسر مقصدها وهو يقول بعدم فهم: ملك مين...

صرخت ندى وهي تقول: ملكك مراااتك..
ثم اكملت بوهن: اسماء صاحبتها بتخنقها فوق.. والبنت زمانها بتموت...!!

نهض اسر وهو يدفع الكرسي للخلف ليسقط محدثا ضجة وكذلك انتفض مدحت مجرد ان سمع ذلك الحديث ولكن فاق على اسر الذي هرول كالمجنون وهو يصرخ بإسمها..!!

بينما في الداخل:
كانت ملك تبكي وهي تلفظ الشهادة حتى بدأت تشعر بخلو رئتيها من الهواء لتقول بلهاث وبكاء: اسماء... ابع.دي.....عن.ي...انا...ملك...

صرخت اسماء ببكاء: مششش قاااااددررررةةة.... اااااااااه....

حاولت ملك المقاومة وهي تصرخ لاخر مرة: اسررررررر... اسررررررر...

"بعد هذا وعم الهدوء.. الهدوء الذي سيطر على المكان بعد ان فقدت ملك الوعي.. "

انفتح الباب بعنف واسر يدلف الى الداخل ليجد ما جعله يشعر بالموت فكانت ملك مسطحة ارضا وهي فاقدة للوعي بينما اسماء تعتليها وهي تغرز اصابعها في عنقها ليقترب من اسماء وهو يدفعها بقوة جعلتها تسقط بينما دلف كلا من اسيا وسها ومدحت بوجه مصدوم يتطلعوا الى اسر الذي كان اشبه بالمجنون..

صرخ اسر وهو يحمل ملك على قدمه: ملككك...ملكككك رددي عليااا...

فجأة تكثفت الدموع في عيونه وهو يرى شحوب بشرتها فوضع اذنه على موضع قلبها ليجد ان دقاته تسابق الزمن في سرعتها ليصرخ بدموع: ملككك حبيبتييي ردددي علياااااا....

ثم وجه نظره لأسماء وهو يقول بهيستريا: لا.. انتييي عملتييي اييييي...

اجرى لها التنفس الصناعي عدة مرات ولكنها ربما لا تنوي ان تنهض..!!

اردف اسر بصراخ وهو يهزها بعنف: ملككك رددي عليااا عشااان خاااطرييي.. رددي علياااا...

لم يجد رد ليحملها بجنون وهو يضعها على الفراش ثم امسك يدها وهو يدلكها قائلا بدموع: ياربي لا ونبي.. بلاش هياا.. ونبي يارب بلاش هيا.. متعاقبنيش فيها..

اقترب منه مدحت بأسى وهو يقول: اهدى يا اسر...

تدخلت سها بشماتة وهي تقول: خلاص بقا يا اسر.. راحت للي خلقها...

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن