"إنها مِلكه".. الاخيرة

7.7K 226 59
                                    

فوووت ياااقمامييير..

(بسم الله، نبدأ)
*******************************
"قيل في الغيرة: ستلهث وكأنك تتسلق قمة جبل في شمس حارقة في احدى ليالي الصيام وانت في مجلسك متكئ"...!!!

حل الفجر حيث قاربت الساعة على الرابعة والنصف صباحا:..

تملل يعقوب عندما شعر بشئ غريب يحدث ليستيقظ ولكنه صدم بشدة عندما وجد صغيرته ترتعش وهي تبكي بشدة وقد شحب وجهها حتى تحول الى الأصفر الليموني وهي تتمسك بسترته بقوة وتتنفس بعنفوان اكبر وتتشبت بالكتاب الكريم "القرآن" وهي تتلو الشهادة وقد تصبب وجهها عرقا...!!!

نهض برأسه من على صدرها وهو يشعر بقلبه هوى بين يديه ثم مسك وجهها وهو يقول: تااجي... مالك يا قلبي في اي...

اردفت تاج بدموع وهي تجاهد للإلتقاط انفاسها: ااه.. هموووت... ااه...

وضعت يدها على رقبتها عندما ازداد الثقل على قلبها وقد كانت ترى اشياء غريبة تحدث حولها فمرة رأت قطار سوف يدلف بها ومرة اخرى رأت بحر عميق يفيض عليها ومرة اخرى رأت ألسنة نيران تلتهم الغرفة فقد ظنت انها تهيئات ولكن يبدو انها تهلوس..!!

اردف يعقوب بخوف ورعب: تاجي.. ردي عليا يا قلبي..حاسة بإيه...

"يعقوب.. انا.. ااه.. بشوف حاجات غريبة.. ااه... نفسي مقفول.. ااه".. قالتها وهي تتصب عرقا دافنة وجهها في صدره وهي تنتفض بعنف...

نهض بخوف وهو يجلب كأس مياه لتصرخ تاج بقوة هزت اركان القصر وهي تضع يدها على رأسها وعينيها قائلة: اييي اللي بيحصلللل... اناااا بشووووف حاااجات غررريبة.. انااا اتجننت... يعقوووب.. الحقنييي...

ظلت تهذي بهذه الكلمات وهي تصرخ بقوة ليقترب منها وهو يرش قطرات الماء على وجهها لتصرخ بعنف وهي تشهق بقوة وبكاء حاد دون توقف ودموع تهطل كالشلال ليصرخ يعقوب بقوة: تاااج.. ردددي علياااا اييي اللي بيحصللللل..!!!

اردفت وهي تضربه بقوة في صدره: ابعددد عنييييي... ابعددد عنييييي....ابعددد...

قيدها بقوة عندما رأي حالتها الجنونية وهو يصرخ قائلا: ابعد ميين... انتي اتهبلتييي.. تاااج فوووقي...

لم تستمع له من الاصل انما اكملت بكاء وانتحاب وهي تصرخ بهيستريا ليضمها يعقوب الى صدره وهو يقول بدموع التمعت في عينيه: تاج عشان خاطري قوليلي اي اللي حصل...

سمع طرقات على الباب ليأمر بالدخول وهو شبه مغيب عن الواقع محتضنا صغيرته التي تنتفض بقوة بين يديه..!!

تقيأت تاج وهي تسعل بقوة وقد تغضن وجهها بالازرق لتصرخ يسر وهي تقول : اختييي... تاااااج.. اي اللي حصلل...

وضعت لورا يدها على فمها وهي تشهق بقوة قائلة بدموع: انا اول مرة اشوفها كدا.. اي اللي حصل...

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن