"الجزء الثاني 7"

8.8K 325 170
                                    

نجمة.. 🍂🖤

(بسم الله، نبدأ)......
*******************************
"عقدت الصلح مع نفسي وأول بند اتفقنا عليه هو اننا لسنا بحاجة لإثبات اي شئ لأي شخص فليذهب الجميع الى الجحيم.... "

انتشلت شنطتها وهي تشعر بتنفسها يثقل كثيرا ثم فتحت الباب لتجده يقف امامها وبإبتسامته الخبيثة...!!

اردفت بصراخ غاضب: انتتت جااااي هناااا تعمللل اييييي....

"جاي عشان بحبك".. قالها بنبرة مسكرة وهو يقترب منها لتلتصق بالباب خلفها..!!

اردفت بإصرار: وانا مبحبكشش يااابني اددمم... مبحبكشششش..

اقترب منها لتصبح محاصرة بينه وبين الباب خلفها لتقول بخوف اخفته: ابعد عني..

قرب انفه من خصلاتها وهو يشمها بطريقة مثيرة لتخاف اسماء اكثر لطالما ظلت تكره الرومانسية لانها تذكرها بما حدث فأردفت بصوت مهزوز : انت مبتفهمش..

احاط خصرها بقوة وهو يمرر يده على ظهرها برغبة جعلتها تشعر انها ستموت الان بينما هذا الغبي يظن انه هكذا سيؤثر عليها..!!

ركلته اسماء في اكثر الاماكن حساسية ليصرخ قاسم متألما وهو يرتد للخلف بينما هي هرولت الى الاسفل سريعا غير عابئة لشئ فقط تريد ان تهرب من ذاكرتها وذلك النعيت الذي يقف امامها....

وصلت اسماء الى الاسفل وهي تتصبب عرقا لتجد "نبيلة" واقفة ومعها احدى السيارات لتهرول سريعا نحوها وهي تبتلع ريقها بصعوبة فأردفت نبيلة بفزع مصطنع: مالك يا سمسم...

تحدثت بتعب وخوف: تعبانة اوي...!!

بدأت نبيلة بالتحرك بالسيارة وهي تقول بخبث: معايا اللي يريحك..

اردفت اسماء بدموع: انا مش عايزا مسكن للصداع او علاج.. انا عايزا انسى كل اللي بيحصلي دا....

ابتسمت نبيلة وهي تقول بلطف متصنع: وانا معايا اللي ينسيكي...

تحدثت بلهفة: اي..

ابتلعت نبيلة ريقها قبل ان تبدأ تنفيذ الخطة فإن فضحتها اسماء ستقتلها الان لا محالة اما ان استجابت فستسير الأمور كالمعتاد..!

اردفت نبيلة وهي تخرج من جيبها عبوة صغيرة لايتخطى طولها عقلة الاصبع وهي تمد لها يدها قائلة بحذر: دا..

انتشلت منها اسماء وهي تقول بتعجب: دا اي...

اعدت نبيلة سلاحها وهي تقول بخبث: cocaine drug... (كوكين دروج)...

اردفت اسماء بصعوبة عندما بدأ تفهم: دا اي يعني..

تحدثت نبيلة بثقة: مخدر الكوكاين.. كوك يا أسماء...

ابتلعت اسماء الغصة وهي تقول بتردد: ودا هيخليني انسى...

علمت نبيلة ان اسماء مريضة نفسية تستسلم بسهولة وتحاول الهروب من الواقع بكل السبل ونسيان ماضيها التي علمته نبيلة بمصادرها الخاصة لطالما كانت نبيلة من امهر الأخصائين للعلاج النفسي ولكن تحولت حياتها عندما قابلت القنبلة الموقوتة: "جمر"...

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن