"انتقام ملك 47"

8.5K 330 223
                                    

فوت.. 😊🖤

(بسم الله، نبدأ).....
*******************************
"عِنْدَمَا يَظُنُونَ اَنَّ هَدَفِي الاَوْحَدُ هُوَ الزَّوَاجَ، ويَقْتَحِمُونَ عَقْلِي لِيَعْثُرُوا عَلَى الحَقِيقَةِ وَهِيَ : تَأْسِيسُ مَجْمُوعَة نَسَوِيَةَ للسَيْطَرَةِ عَلَّى العَالَمّ... "

خرجت من هذا السلاح رصاصة لا يعلم احد مسارها... لايعلم احد ان كانت ستقتل ام ستكون طائشة..لا يعلم احد ان كانت ستُميت ام ستتسبب في اصابة خفيفة فقط.. لا يعلم احد فيمن ستدلف تلك الرصاصة.. ملك.. اسر.. سليم...!!

توقف الزمن لوهلة عندما شعرت ملك بسائل دافئ تعرفه يسيل على يديها التي تحتضن بها اسر...!!

اردف سليم بصراخ وخوف: ملككككك...

لتخرج ملك من احضان اسر وهي تنظر له بصدمة ثم اردفت بصراخ: لااا.. اسرر.. اسررررر..

دفعته ملك لتستطيع النزول وهي ترى تدفق الدماء الرهيب من موضع قلبه لينظر لها اسر بآلم وهو يسقط ارضا كالجبل الذي انهار فجأة ولكن لم تلمس رأسه الارض بسبب ملك الذي نزلت على عقبيها وهي تمسك رأسه بين يديها قائلة بصراخ ودموع: لااا.. متموتش.. لااا ياااااسر.. مش دا الللي اناااا كنتتت عيزاااااه.... لاااااا... اسررررر رددد عليااااااا... اسررررر فوووووق... متغمضش عييينك..... بسررررعة يااااسليممم شيللله معااااياااا... اتصلللل بحدددد.... اعملللل ايييي حااااجة...

فاق سليم من صدمته على صراخها لينظر لآسر الذي كان يبتلع ريقه وهو يتنفس بصعوبة ولكنه لاحظ ايضا خوف ملك عليه وهي تحتضن رأس اسر محثة اياه على اليقظة..!!

اتجه نحوها سليم بغضب وهو يمسكها من معصمها لتنهض ملك تاركة اسر رغما عنها فنظرت لسيلم بغضب وجاءت لتتحدث ولكنه قاطعها بصراخ وهو يقول: سيبيييه يمووووت مششش داااا الليييي ضرربككك وحرررقككك وجلددكككك.... داااا اللليييي يستاااهله دااااااا جزاااءه... ليييه عيزااااه يعييشششش... مستتحيييل ياااااملك تساااعديه.. فاااااهمة

تألمت ملك من ضغطة يده ليحاول اسر النهوض وهو يسمع "سليم" يقوم بتوبيخها فأردف بضعف غاضب: ابعد... عنها.... وربي.. ماهسيبك...

ولكن هذا العاشق الولهان لا يعرف انها ربما تكون النهاية.!!
ابتعدت ملك عن سليم بعنف وهي تقول: مستحيل تبقى انت سليم اللي انااا عرفااه... امشيييي منننن وووشيييي.. اناااا هساااعده بنفسسييييي...

انتهت ملك من حديثها وهي تتجه نحو اسر ثم جست على ركبتيها مرة اخرى وهي ترتشف وتجفف دموعها بإرتعاش ثم نظرت حولها لتجد قميصها الذي تمزق لتنهض سريعا ثم تجلبه وهي تضعه على موضع الجرح قائلة: متخفش.....

ابتسم اسر بوهن وهو يقول بآلم: ومين قالك اني خايف...

توترت ملك كثيرا لتنزل دموعها بغزارة اكثر وهي تقول متناسية كل شئ: انت بتجيب دم اووي... زمااانه بيوجعك...

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن