"الجزء الثاني1"

10.2K 332 78
                                    

الفوت.. 😀🖤

(بسم الله، نبدأ).....
*******************************
"لن اعتذر عن القسوة التي انا عليها الان، لا احد اعتذر لي عندما كانوا السبب في ذلك الخراب بداخلي.."

سقطت ارضا بضياع وهي تشعر بتخدر كل جزء في جسدها ولم تدري باي شئ الا بتلك الدماء التي تتساقط من شفتيها اثر ما فعله...

اما هو فنظر لها بقسوة ولأول مرة يكون بتلك الوحشية لينزل الى مستواها وهو يقول بعيون محمرة: انتي اللي اضطريتني اعمل ك....

" اخررررس يااااااحيواااان" صرخت بها اسماء وهي تصفعه بكل ما تملك من قوة..!!.

غضب قاسم من فعلتها تلك فكيف لفتاة مثلها بأن ترفع يدها عليه لينتزع شعرها بيده وهو يقول بغضب: انتيييي مفكراااا نفسككك ميييين ياااابتاااعة انتيييي. دااا انتي ك*بة ولااا تسوي سااغ في سووق الحريم...

ابتعدت عنه بخوف عندما بدأت احداث الماضي تعود على هيئة اشباح لتقول بصوت قوي ولكن دون ارادة خرج مهزوز: بكرهك وبكره.. عيلتك.. كلهااا..

"انتهت من كلامها وهي تبصق عليه في حركة جعلت الدماء تفور بعروقه لينزل عليها بصفعة نزلت على وجهها كصواعق راعدة ولم يكتفي بذلك بل كان ذلك الغبي مغيب عن الواقع وهو يكيل لها الضربات والصفعات يمينا ويسارا وكل ما يأتي بباله هو ان فتاة صفعته.. بصقت عليه.. تفوهت بأنها تكرهه... رفضته هو الذي ترتمي كل النساء تحت قدمه.. "

صرخت اسماء بأن يتركها وهي تتوسل له متذكرة حادثها الاليم الى ان أُرهق قاسم فتوقف وهو ينظر لها بإشمئزاز واستحقار ثم ركب سيارته تاركا اياه جثة هامدة في منتصف الطريق.. او ربما تكون وجبة دسمة لأحد الذئاب...!!

اغمضت اسماء عينيها بسلام وهي تتمنى الهروب من ذلك العالم القاسي الذي حطم كل احلامها وحطم قلبها،فليست هي المذنبة عندما اصبحت قاسية بعد ذلك الحادث البشع هي تعترف من الاساس انها الوحيدة بينهم التي تتصرف بمنطقية بعيدا عن المشاعر التي تؤدي الى الجحيم لطالما ذاقت هي المرار دائما وعاشت في وحدة رغم وجود الجميع حولها.. والأن عُوقبت مرة اخرى على ذنب لم تقترفه

اقسمت وهي تغمض عينيها انها من بعد اليوم لن ترحم احد، كانت تقسم بأنها ستدمرهم عندما تفتح عينيها مرة اخرى فتذكرت انها المرة السابقة اغلقت عينيها وهي ضعيفة منكسرة ومغت-صبة، اما اليوم فهي تغلقهم بقوة لكي تستيقظ ويستيقظ معها الانتقام الحقيقي الذي ربما لم تحققه "ملك"...!!

قاربت الساعة على الواحدة صباحا في منتصف الليل:-

"اسماااااااء" كانت تصرخ بها اعصار وهي تهرول نحو اسماء الملقاة كجثة هامدة على الرصيف...!

كانت اعصار تسير هي الاخرى حافية القدمين وحيدة في الشارع فهي لم تذهب للبيت بعد الذي حدث ولكنها فضلت الجلوس على البحر وهناك سرقها الوقت لتنسى ان الساعة تخطت منتصف الليل فهرولت نحوها وهي تجلس على عقبيها قائلة: اسمااء.. اي اللي حصلللل....

انتقام ملك (مريم طارق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن