فوت يا جميل ومتابعة لو لسة معملتش.. 🖤
(بسم الله، نبدأ....)
*******************************
سند الفتاة بعد ابيها، شهادتها وراتبها الشهري ورخصة قيادتها بالطبع ليس شخص يوهمها بأحلام زائفة"... §اردف الدكتور بأمر وغضب: انتي قليلة الادب... اطلعي برااا وانسي انك تعدي السنة دي... "قالها وهو يشير الى الباب امرا اياها بالخروج"...
نهضت عشق ببرود وهي تقول: والله انا مش ميتة عشان احضرلك المحاضرة المقرفة دي يعني...
ثم جمعت اغراضها سريعا وهي تخرج بكبرياء وثقة زائدة جعلت الكل يحتار في تلك الفتاة..خرجت عشق وهي تتأفف قائلة في نفسها: هوا اليوم باين من اوله...
كانت عشق تسير حتى وصلت الى الكافيه الخاص بالجامعة فجلست تستريح ثم طلبت فنجان القهوة السادة التي تحبه وعلى الفور هاتفت اسيا التي ردت سريعا وهي تقول: عشق... اي دا انتي خلصتي بدري يعني..
قاطعتها عشق قائلة بملل: لا مخلصتش.. انا اطردت من محاضرة الزفت داا..
على الجهة الاخرى:-
شهقت اسيا بخفوت وهي تقول: نهار اللي جابوكي اسود.. اطردتي من اول يوم واول محاضرة... انتي فين دلوقت..اردفت عشق وهي تحتسي فنجان القهوة الذي وصل على اللتو بتلذذ:
-انا قاعدة في كافيه الجامعة.. بقولك اي دا بيعمل قهوة جامدةجحظت عين اسيا من برودها فأردفت بصدمة: عشق انتي كويسة هوا في واحدة تطرد تنزل تشرب قهوة لا وبتتكلمي بالبرود دا.....
قاطعتها عشق وهي تقول: انجزي يا اسيا هتنزلي ولا اي..
تأففت اسيا وهي تقول: اووف.. حاضر نازلة اه يخربيت مشاكلك سليم مغلطش لما حكالي عنك.. الله يهدك ياشيخة....
لم تكمل اسيا كلامها حتى وجدت عشق تغلق الخط في وجهها فأردفت بتوعد: ماشي.. ان ماوريتك يا رايقة..
ثم لحسن الحظ انتهت محاضرتها بعد خمسة دقائق من مهاتفة عشق فجمعت اغراضها ثم هرولت الى الاسفل متجهة نحو الكافية لتجد عشق.... لا دعونا نقول كتلة البرود :حيث كانت جالسة بأريحية على الكرسي تحتسي فنجان القهوة وتضع سماعات الموسيقى بأذنيها وهي تدندن الاغنية التي تسمعها بإبتسامة خفيفة وهمس هادئ
اقتربت منها اسيا وكادت ان تخرج النيران من اذنيها بسبب تلك الرتيبة التي تجلس لا يهمها شئ
اردفت اسيا بصراخ عندما وصلت اليها: يااااابرووودكككك ياااااشيخة قاااعدة ولاااااكأنك مطروووودة من زفتتتت محاااضرة...
نزعت عشق السماعات بملل واريحية وهي تقول : في اي يا اسيا اقعدي يا حبيبتي وريلاكس كدا دي محاضرة يعني..
اغمضت اسيا عينها بغضب فبرود تلك الفتاة سيجنها حتما فأردفت بين اسنانها: وانتي عارفة المحاضرة اللي بتستقلي بيها دي هتخليكي تشيلي السنة كلها... دا دكتور المادة اللي اطردتي منها دي مبيرحمش.....
أنت تقرأ
انتقام ملك (مريم طارق)
Rastgeleقتل اباها بدون رحمة وهي صغيرة، كان سبب في دخولها ملجأ وتعرضها لحياة بائسة والان عادت لتنتقم فهل سيكمل انتقامها ام ستقع في عشقه الابدي هوا مغرور ومتعجرف قاسي لايعرف الرحمة بسبب ماضي مؤلم عاشه فهل ستأتي هيا من تضيف لحياته نكهة جديدة ولكنها دخلت عرين ا...