فوووووت... بإذن الله الحلقة الاخيرة البارت الجاي.. ان شاء الله
(بسم الله، نبدأ)....
*******************************
"حسنا, ماذا وجدتَ في العزلة?!
-وجدت الراحة منكم ومن اشكالكم ومن اخباركم ومن مشاكلكم ومن معرفتكم السودا.. ^o^"..لم ترد يسر انما انشغلت بملاحقة تاج ولكن عاصفتها تحمل في طياتها الكثير حيث تعثرت تاج عند نزولها لتنزلق قدمها ساقطة على الدرج وهي تصرخ بقوة وتألم :يعقوووووب....
صرخة مدوية خرجت من الجميع عندما رأوا جسد تلك الصغيرة يتخبط بقوة بين احجار الدرج تحتها صراخ يعقوب في الهاتف وهو يسمع صوت ارتطامها وتألمها وهي تنادي بإسمه بينما يسر تحاول اللحاق بها والجميع في حالة صدمة لامتناهية..!!!!
واخيرا عمَّ السكون بعد ان استقر جسد تاج كالجثة الهامدة في نهاية الدرج من الاسفل لتقول يسر بصوت خرج بصعوبة: تاج....
صرخت اعصار بخوف ودموع وهي تقول: لااا.. تاااااج... بنتييي... الحقوووونييي... بنتيييي بتروووح... الحقووووني.. الحقنييي ياااعززز... تاااج.. فوووقي...
كان الجميع في حالة ذهول وصدمة تامة بسبب استكانة جسد تاج ووجها الغارق بالدماء ناهيك عن الكدمات البشعة في جسدها الطري فكان الجميع يقسم لو أن يعقوب هنا ورأي ذلك المنظر لجثى ميتا..!!!
قاطعهم صوت يعقوب في الهاتف الذي يبدو وكأنه يصرخ بجنون وهو يضرب احدى الاشياء: ردوووو علياااااا.. اييي اللي بيحصللللل... فييين صوووت تااااج...هياا.. هيا كانت بتصرخ من شوووية... فييين تاااج... خلوووني اكلمهااااا... تااااجي...
دقائق مرت سريعا كالدهر حتى استفاق الجميع على صوت آسر الذي حملها بخفة وهو يصرخ قائلا: مش وقته صدمات يلا على المستشفى البنت بتموت....
اردف يعقوب بصدمة وهو يسمع ذلك: في اي.. يسر.. اي اللي بيحصل.. تاج فيين.. ؟؟
بكت يسر وهي تتحدث بشهقات متقطعة: تاج وقعت من على السلم و.. و..
قاطعها بصراخه الباكي الذي ساده العجز: و ايييي.. اييي اللي حصللل تااااني...
اردفت يسر ببكاء حاد: نقلوها على المستشفى.. انا خايفة عليها يا يعقوب.. دي كانت سايحة في دمها..!!
التف يعقوب وهو يدور حول نفسه وقد بدأت دموعه بالهطول وهو يلعن ذلك "الجيش" الذي فُرض عليه وجعله يبتعد الى تلك الدرجة المؤذية..
اقترب نوح من يسر وهو يراها في تلك الحالة من الانهيار ليحتضنها مربتا على ظهرها وهو يقول بتهدئة:ششش.. متخافيش ياروحي هتبقى كويسة.. اهدي عشان خاطري بلاش تعيطي...
احتضنته بقوة وهي تقول: اناا السبب.. نوح انا وحشة اوي.. انا معرفتش اخلي بالي منها...
اما لورين فكانت في صدمتها ليقترب منها حمزة وهو يمسد على شعرها قائلا: لورا انتي كويسة.. ؟؟
أنت تقرأ
انتقام ملك (مريم طارق)
Randomقتل اباها بدون رحمة وهي صغيرة، كان سبب في دخولها ملجأ وتعرضها لحياة بائسة والان عادت لتنتقم فهل سيكمل انتقامها ام ستقع في عشقه الابدي هوا مغرور ومتعجرف قاسي لايعرف الرحمة بسبب ماضي مؤلم عاشه فهل ستأتي هيا من تضيف لحياته نكهة جديدة ولكنها دخلت عرين ا...