فوت يا جميل... 😍😘🖤
(بسم الله نبدأ،.......)
*******************************
"محزن انك لا تعرف ما يدور بداخلك، سوى انك منزعج من شئ تعجز عن وصفه!! ...."تحدثت ندى قائلة: امرك ياباشا ومتقلقش هحط البروتين...
اقترب منها اسر وبعدم فهم قال: بروتين ايي...! ؟؟!!
اردفت ندى بتلقائية: البروتين اللي ملك هانم بتاخده في الاكل...
مسكها اسر من زراعها بعنف وهو يقول بصراخ: برووتييين اييي الللي بتاااخده...!
" والله العظيم ياباشا سناء هانم هيا اللي قايلة لي اعمل كدا" هتفت بها ندى وهي تحاول الابتعاد عنه بخوف
اردف اسر بهدوء آمر: روحي هاتي الدوا دا...
اومأت ندى بهلع وهي تتجه سريعا للخارج بخطوات مهرولة.. ثم جاءت بعد عدة دقائق وهي تقول بلهاث وخوف : اهي يا بيه وانا اتأكدت بنفسي انها ابروتين زي ماهي بتقول..." هتفت بها ندى وهي تمد يدها له بالدواء"
اخذها اسر منها سريعا وهو يتفحصها بدقة ليجد حقا انها بروتين لا شئ اخر فأردف بصقيع برود: بقالك اد اي بتحطيه في الاكل...!
توترت ندى وهي تقول بخوف: محطيتهوش غير مرة واحدة.. قبل.. ما الهانم.. تتعب..
تذكر اسر مرضها الشديد في ذلك اليوم وعدم معرفته لسبب مرضها كما تذكر كيف اخبرتهم الطبيبة في ذلك اليوم بشأن تقليل البروتين وهو كالابله لا يفقه شئ...
تحدث اسر بخبث وهو يقول: تمام.. امشي انتي على شغلك وحذاري تحطي اي حاجة تديهالك سناء ايا كانت ولو سألتك متقوليش اني عرفت..
"امرك يا باشا" هتفت بها ندى بموافقة سريعة خوفا منه..
اردف اسر بغرور اعتاده: تمام.. اطلعي..
انصرفت ندى مسرعة وهي تحمد الله انها الان سليمة وحية تتنفس ولكنها لم تعد تفهم شئ هي الاخرى فكل شئ يحدث في هذا القصر لايدل الا على شيئين الجنون والجنون..!!
اما في الداخل:-
ابتسم اسر بخبث وهو يقول لنفسه : كنت عارف ان سكوتك وراه مصيبة يا سناء.... بس يلا الحساب يجمع..
ثم وضع ذلك الدواء في خزانته وهو ينظر لملك بحزن واسي فلماذا توحش معها لتلك الدرجة.. ماتفسير فعلته من الاساس.. ايحبها.. ؟؟
تمللت ملك في نومتها ولكنها تأوهت بضعف عندما شعرت بقدمها تؤلمها اثر ذلك الحرق المؤلم فاقترب منها اسر بلهفة ليتفحصها فوجدها بدأت في فتح عينيها ولكن ما ان راته انتفضت فزعا واردفت بصراخ: انتتت ايي اللي جااابك.. اطلععع برااا..
ابتعد اسر بضعة خطوات وهو يقول ببرود: دا جناحي ودي اوضتي ومش مضطر اطلع برا...
صرخت ملك وهي تقول: لااا ولا يهمك اناا الي هطلع برا...
أنت تقرأ
انتقام ملك (مريم طارق)
Randomقتل اباها بدون رحمة وهي صغيرة، كان سبب في دخولها ملجأ وتعرضها لحياة بائسة والان عادت لتنتقم فهل سيكمل انتقامها ام ستقع في عشقه الابدي هوا مغرور ومتعجرف قاسي لايعرف الرحمة بسبب ماضي مؤلم عاشه فهل ستأتي هيا من تضيف لحياته نكهة جديدة ولكنها دخلت عرين ا...