البارت طويل بقا اه كافأني واعمل فوت ☺️🖤
(بسم الله نبدأ،)........
*******************************
"كنت خائفا ان يأخذ احد مكاني في قلبه الى ان اكتشفت انه لا مكان لي من الاساس..."صعد اسر بجانبها الى الفراش وهو يتمدد عليه ثم سحبها الى احضانه لتستقر ملك وهي تلف يدها حول خصره وتدفن راسها بتجويف عنقه تلفحه بحرارة انفاسها وهي تنام بهدوء...
شدد اسر على احتضانها وهو يستنشق عبير ستائرها الحريرية..
اردف اسر في نفسه وهو يزيل خصلاتها المتمرد على وجهها: بقيتي ملك الاسر خلاص.
ثم اخذ يمطر وجهها بقبلات خفيفة ناعمة وهو يدعو الله ان يصمد اكثر من ذلك امام انوثتها ، شدها اسر الى احضانه بقوة اكبر حتى اختفى حجم ملك من شدة صغرها امام ذلك الوحش.... .
بعد فترة_ من تفكيره في مصير سها المأسوي لجرئتها _ غط هو الاخو في نوم عميق..!!
لم تفت 3 دقائق النعيم الذي عاشهم اسر وهي بحضنه الا ووجد من يطرق على الباب فعلم انها الخادمة احضرت ما طلبه من طعام لأجلها....
قام اسر بفك يد ملك التي كانت تتشبت به بهدوء حتى لا تستيقظ ونهض متجها الى الباب ثم فتحه..
اردفت ندى وهي تعطيه الصينية: اي اوامر تانية يا باشا..
اردف اسر بغرور: لا اتفضلي...
ذهبت ندى وهي تلعنه بسرها بسبب غروره وتسلطه الدائم على كل من في القصر.. ولكن قابلت بطريقها تلك الحية المسماه "سناء"
اوقفتها سناء وهي تقول بترقب: انتي جاية منين كدا.. ؟
اردفت ندى بإحترام: جاية من عند اسر بيه كنت بودي الاكل..
اردفت سناء بزهول: اكل.. اكل اي...
"تقريبا كدا لملك هانم" هتفت بها ندى بتخمين...!!
خطر على بال سناء فكرة شيطانية اخرى فأردفت بضيق مصطنع: مش تقولي يااندى..!
ندى: اقول اي ياهانم...
سناء بخبث: المفروض ان ملك ليها بروتينات زي اللي خليتك تحطيها المرا اللي فاتت ازاي تنسي حاجة زي كدا
تمتمت ندى بإعتذار وهي تقول: اسفة والله ياسناء هانم ازاي فعلا مخدتش بالي..
تحدثت سناء قائلة بخبث يزداد: خلاص يا ندى مفيش مشاكل لما تيجي تودي اكل ليها تاتي ابقي حطي البروتين دا ف الاكل..
"انتهت من كلامها ثم اعطت لها علبة مماثلة للمرة السابقة تحتوي على بروتين اخر"
اخذت منها ندى ذلك الدواء وهي تقول: تمام ياهانم.. متقلقيش..
اومأت سناء بإبتسامة صفراء ثم اتجهت للأسفل تاركة ندى تعبر نحو المطبخ وهي تنظر للدواء بتشكك فلما هذا البروتين بالتحديد..؟؟
أنت تقرأ
انتقام ملك (مريم طارق)
Randomقتل اباها بدون رحمة وهي صغيرة، كان سبب في دخولها ملجأ وتعرضها لحياة بائسة والان عادت لتنتقم فهل سيكمل انتقامها ام ستقع في عشقه الابدي هوا مغرور ومتعجرف قاسي لايعرف الرحمة بسبب ماضي مؤلم عاشه فهل ستأتي هيا من تضيف لحياته نكهة جديدة ولكنها دخلت عرين ا...