#الحلقة 3 :

197 1 1
                                    

حكم الراجل ولده بين يديه و دوره عنده ...
• البز الصغير : لماذا أمي غاضبة  ؟ ألم تقل لي أنه شخص طيب ؟
• 엄마는 왜 화를 냅니까? 그가 좋은 사람이라고 말하지 않았어?

• الرجل : إنه كذلك ...هذه فقط شؤون الكبار لا داعي لأن تراها ...ما رأيك أن تذهب لغرفتك أولا !
•  그는 착한 사람이야, 아들 ... 이건 어른의 일일 뿐이야, 목격 할 필요는 없어 ... 먼저 방에 가야 할 것 같아!
هز راسه البز الصغير وراح  يجري لشومبغ وحدخرا ...
• الرجل : هل ترين أنه من الصواب أن يرى اون وو هذه المهزلة في هذا السن المبكر
•  은우가 어린 나이에이 희극을 보는 것이 옳다고 생각합니까?

• المراة : لا ، لكن أنا قد ضقت ذرعا بما فعله أبناء وطنه ، دعنا نتحدث بلغة يفهمها فمن يدري لعلها آخر ما سيسمعه ...
•No ,But I am fed up with what his countrymen have done ، Let's talk in a language that he understands,Who knows, maybe it is the last thing he hears

دخل الجزائري روحه وهو ما فاهم والو ...
• ؟؟؟ : مهلا ...مهلا ...أنا لست متأكدا مما تتحدثين عنه لكن كل ما أعرفه أنك لن تقتلي شخصا أنقذته من الموت سابقا
• Hey ... hey ... I'm not sure what you're talking about but all I know is that you won't kill someone you previously saved from death.

• الرجل : معه حق ضعي السكين جانبا لا أظن أنه شخص سيء كما أنه لا يبدو  احدا من جماعة الحمقى تلك
• He's right, put the knife aside, I don't think he's a bad person, and he doesn't seem to be one of that group of idiots..
• المراة : لو كنت أعرف أنك جزائري لم أكن لأنقذك أبدا
• If I knew you were Algerian, I would never have saved you
وطرطقت بالبكا المراة هاديك، قاست الخدمي من يدها و غطت عينيها ، قرب منها راجلها و عنقها
• المراة : أنا خائفة...أنا حقا خائفة...ماذا لو عادوا مجددا ليهددونا ...ماذا عن أون وو ...لا أريدهم أن يسلبوني طفلي ... لن أعطيهم طفلي أبدا ...
• I'm afraid ... I'm really afraid ... what if they come again to threaten us ... What about Eun Woo ... I don't want them to take my baby away ... I will never give them my baby ...
•الرجل : لن يرجعوا مجددا و حتى لو فعلوا لن أسمح لهم بأذيتك لا أنت و لا طفلنا
• They will not come back, and even if they do, I will not allow them to harm you, neither you nor our child
قعد الجزائري يتفرج فيهم شغل فيلم ...
• ؟؟؟ : هل يمكنني أن اسأل ما الذي يحدث هنا ؟ وهل أنا لازلت في خطر ؟ لا أدري ما الذي حصل لكني حقا أعتذر من كل أعماق قلبي ، لم أنوي أن أخيفكم ..أو أزعجكم ف قبل و بعد كلشي أنتم من أنقذتموني ...
• Can I ask what is going on here? Am I still in danger? I do not know what happened, but I really apologize from the bottom of my heart. I did not intend to intimidate you ... or disturb you. Before and after everything you are the ones who saved me ...
تبادلت النظرات هي و راجلهاوف وقت واحد ركعوله
• الرجل : أعتذر
• I apologise...
• المراة : سامحني على ما فعلته
• Forgive me for what I did...
نخلع فيهم شغل ما ستناهاش منهم غير درك  هددوه عاود ركعوله ، كل شي صرا بلخف لدرجة ما عرفش يدافع ولا يهاجم ...
• ؟؟؟ : ما من داعي للإعتذار ...أريد فقط أن أعرف لماذا هاجمتني ! و قد ذكرتي سابقا أبناء وطني ...ماذا تقصدين بذلك !
• No apologies ... I just want to know why you attacked me! And you mentioned before, my countrymen ... What do you mean by that!
• الرجل : إنها قصة طويلة ...لن تكفينا مجرد دقائق لنحكيها لك ...
• It is a long story ... Just minutes will not suffice us to tell you ...

إنصاف 🌻Where stories live. Discover now