همام نزل من سيارته بكل شموخ وصرامه بعيونه، ساحب رجول لداخل الفندق، توجه لقسم الحسابات، شاف الوضع، بقى دقايق يراقب بعيونه، وبعدها طلع من القسم و الاوتيل بكبره،
ركب سيارته، و سحب جواله يضغط ع رقم حسام، ثواني و انفتح الخط،"هلا، طلعت ولا باقي بالقسم،"
_نطق حسام بتساؤل،"طلعت... وش صار لما دخلت،"
_رد همام بنفس التساؤل،"في ثلاثة اشخاص غيروا مواقعهم، بسرعه باللحظه الي دخلت فيها، لمواقع بنفس الصوره عشان م تنتبه، ومن نفس الزر، مبرمج ع الابتوب بطريقه احترافيه،"
_رد حسام بهدوء وتاكيد،"اهاا، اجل حطهم بالقائمه،"
_انهى جملته مسكر جواله، مرجع تركيزه لطريق، ويفكر بهدوء،شاف جواله يرن من جديد، ناظر الاسم وهمس بينه بين نفسه، 'يالا ما وراي شي غيركم بهاليوم،'
"هلا همام"
_نطق معاذ بإبتسامه هاديه"هلا"
_رد بإختصار،"وش خبارك، وينك م تنشاف من لما سافرت م تسأل،"
_نطق معاذ بعتاب،"شايفني سافرت أغير جو ترا وراي أشغال،"
_رد بشويه انفعال، وسكت شوي زافر بالقوه، وكمل كلامه."وبعدين انت بزر تبيني اطمن عليك كل شوي،"
_كمل كلامه بسخريه،"ياخي وش فيك، بس مشتاقلك،"
_نطق معاذ بضيق."حسام علمني انك رجعت ليش للحين م جيت تشوفنا"
_سكت شوي وكمل كلامه بتردد،"اختصر المقدمات وقول شعندك،"
_نطق همام بنفاذ صبر من الاول يدري هو وش يبي،"ليش تبي تبعدها عني، ترا مو مسوين شيء،"
_همس معاذ بعتاب."قحبه وم تناسبك، وش تبي بعد،"
_نطق ببرود،"تراني مو افضل منها،"
_رد بتصحيح لاهانته لها بالاخير هو يعرفها اكثر منهم."تعترف انك قواد،"
_نطق رافع حاجبه"همام،"
_نطق بإنفعال وصوت عالي"وطى صوتك لا اجي اتوطى فيك، تراني م غصبتها انا بس وافقة ع الملف البعثه، وفوقها دفعت كل التكاليف، وعطيتها فرصه ما كانت تحلم فيها، روح عند حبيبت القلب واطلب منها تبقى جنبك، و خلينا نشوف ردها،"
_انهى جملته، وسكر الخط، بدون م يسمع رده،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Acciónعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...