هلا حبايبي،ملاحظة : بالأول سؤال للعراقين شفيكم ع سيف نبيل و الله انه صوته حلو و كلماته تجنن عطوني سبب مقنع لكرهكم له لانه حتى التعليقات ع اغانيه باليوتيوب كلها سلبيه من العراقين،
انا شخصيا احب كل المغنين العراقين من ايام المراهقه للحين،
انا اساسا احب اي مخلوق يمشي ع الأرض عراقي لانه حرفيا تعايشت معاهم بحياتي الواقعيه ناس مرة ذوق و غير كلهم كرم و الأخلاق،
سو الحين تقنعوني شفيكم عليه؟البارت طويل لتعويض،
الشروط : ( ٧٠٠٠ كومنت و ٦٠٠ فوت )
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
.
.قرب منه بخطوات هاديه يتأمله و هو واقف بالحديقة يناظر قدامه و يدينه بجيوب بنطلونه و خصلات من شعره تطاير بالهوا و ملامحه شارده بالفراغ،
قرب منه لين وقف جنبه صدره قريب من كتف آدم و تأمله للحظات بجانبيه قبل يقطع الصمت يرجعه للواقع،"هلا،"
_تمتم هود بنبرة هاديه و آدم بقى ثابت مكانه للحظات قبل يلتفت يعطيه نظره مطوله ينقل عيونه بين تقاسيم وجه هود و كأنه يدور ع شيء،"هلا،"
_رد بنبرة شارده و عيونه تتفحص وجه هود اللي استغرب بس ما علق،"وينك فيه.. مختفي و ما ترد ع جوالك صاير شيء،"
_نطق هود بتساؤل و عيونه بعيون آدم اللي نظراته كانت مرة غريبه،"أقولك شيء؟"
_تمتم آدم بدون ما يرد ع سؤاله و إلتفت ببطء تتقابل اجسامهم،"انت أقوى مني بكثير و أكثر صلابه..... مستعد تسوي أي شيء عشان توصل لأخوك مو مهتم بالعواقب بس أنا اخواني قدام عيوني بس مقدر احتويهم، أخوي ماله أحد بدنيا و الكل ضده، و أنا مو قادر اساعده...."
_سكت وبلع ريقه و هود يناظره بتركيز،"ألوم نفسي ع اللي يصير عليه و ع المستوى اللي عايش فيه و القمع و الذل اللي عاشهم بحياته بس ماني قادر اضمه لصدري و أقوله اني معاه و ماراح أتركه، أني أكثر انسان احبه هو، أحسه أنا أشوف الألم و المعاناة اللي عشتها بعيونه، كانت طفولته قاسيه بس عنده كبرياء قوي و ما يفضفض لأحد يشوف اللي اشوفه بس مو قادر يفهمه،"
_رجع سكت و هالمرة هود عقد حواجبه معقوله آدم يحب فيصل لهالدرجه و أكثر من عمار،"مستغرب صح انا احب كل اخواني أحب كل مخلوق بهالكون انظلم بيوم من الأيام انا احبك و أحب اخوانك و اطفال الميتم و بجاد و ذاك الولد،"
_انهى جملته يأشر بعيد للفراغ و اللي إلتفت هود بس ما شاف شيء،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Acciónعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...