هلا حبايبي.
استمتعوا بالبارت ولا تنسون التفاعل،
احبكم😘😘😘
.
.
.
.
.فتح باب المكتب كالعاده بدون ما يطق شاف همام منسدح ع الكنب ومغطي عيونه بذراعه،
قرب منه بهدوء وجلس ع طاوله جنب همام، رفع يده وشال ذراع همام عن وجهه،"شتبي عهد،"
_نطق همام بحده، وبعد يد من يد الثاني اللي ما ستسلم ورجع مسك كفه،"طالبك لا تردني،"
_همس بخفوت، وباس كف همام، اللي رفع حاجبه،"لا تطلب قول شعندك عطول،"
_نطق همام بنبره حاده قافله معاه،"لا تقول شيء لمعتز لا تجيب سيرة انك دريت عن سالفه... علاقته بتتحسن مع حسام، و هالمرة جد بيبعد عن هالطريق،"
_نطق هود برجاء، يناظر عيون همام الحاده،"سمعت هالكلام من قبل وبالأخر رجع يتعاطى، انت مو قادر تسيطر عليه ولا اهو قادر يسيطر ع نفسه،"
_نطق همام بحده، هود رجع باس يده بهدوء، وصار يتحسسها بأصابعه،"بس هالمرة واذا صار ورجع انا برفع يدي عنه، و سوي معاه اللي تبي،"
_رجع نطق بهدوء، وإبتسامه خفيفه ع شفايفه،"الحب يعور القلب، وهو يعشق حسام كانوا متزاعلين وبغباء منه قرر يشم عشان ينسى، بس هالمرة انا حذرته انه بيخسرني، وانا متأكد انه علاقته بحسام بتغير كل شيء،"
_كمل كلامه بنفس الهدوء،"علاقته بحسام هي اللي راح تخرب كلشي، لا تفكر بعاطفتك عهد معتز لازمه مركز تأهيل عشان يتعالج اذا بيبقى كذا يا راح يأذي نفسه أو يأذي حسام، هو للحين مو قادر يتجاوز ادمانه رغم كل هالسنين رجعله،"
_سكت يناظر عهد اللي ضيق عيونه،"بس فرصه أخيره ماراح نخسر شيء، وبيبقى تحت عيوني اذا بس فكر يرجع يتعاطى انا بنفسي بوديه المركز،"
_نطق هود برجاء،"أخر مرة وربك اذا دريت انه رجع يتعاطى برجعه للمركز ومايطلع منه الا للقبر،"
_رجع كمل كلامه بعصبيه، وعدل جلسته، هود ابتسم بتساع وقام بهدوء، باس راس همام،"الله لا يخليني منك،"
_نطق هود بنبرة حنونه صادقه،"ولا يخليني منك،"
_رد همام ببتسامه ذابله،"فيك شيء،"
_نطق هود بشك، ورفع يده يتحسس جبين همام،"مافيني شيء، بس إطلع ابي ابقى بروحي،"
_انهى جملته ورجع النسدح ع الكنب، ورفع ذراع يغطي عيونه تحت نظرات هود، اللي حاسس انه همام فيه شيء،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Acciónعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...