هلا حبايييييبي،
توضح مو همام توكسيك و لا بجاد توكسيك و لا شخصياتي توكسيك بكل تواضع و بدون افتخار انا شخصيا توكسيك،
همام شخصية فتى احلامي ايام المراهقه كنت اتخيله كذا بضبط( أحس الاشخاص اللي زي همام و مهند يوم يطيحون بالحب يكون حبهم صادق و قوي)
و بجاد بكل بساطه هذا انا شخصيتي الذكورية
شخصية بجاد سيئه بنظر البعض بس بصراحه أنا أحبها بكل عيوبها مالها بالمجاملات و الهرج و النفاق البشري،الشروط : ( ٧٠٠٠ كومنت ٦٠٠ فوت)
أحبكم😘😘😘😘
.
.
.
.
.زايد كان جالس خلف مكتبه و يضحك مع الممرضه اللي واقفه قدامه ماسكه ملف بيدها، التفتوا اثنينهم لما انفتح الباب بدون طق،
"عفوا استاذ ما يصير تدخل بدون استأذان،"
_نطقت الممرضه بنبرة جاده تناظر هود اللي خطى بهدوء و خزها بنظرات قويه تخوف،"اطلعي،"
_تمتم هود بنبرة جاده يتجاوزها و الممرضه عقدت حواجبها تعرف انه اخو نايف اللي صار مشهور بكل المستشفى بسبب تصرفاته الحاده مع الممرضين و دكاتره،
قبل تفتح فمها عطاها زايد نظره بمعنى تطلع و هي قفلت فمها و طلعت مقفله الباب وراها،"هلا،"
_نطق زايد بنبرة هاديه يناظر هود و اخذ كوب القهوة اللي كان قدامه و حطه قدام الكرسي اللي قباله،"اول مرة تجيني ع مكتبي تحتاج ضيافه،"
_رجع نطق زايد بنبرة هاديه مبتسمه، يناظر عيون هود الحاده و اللي بقى واقف يناظره،"مو جاي عشان ضيافه جاي اقولك كلمتين تحطهم ببالك،"
_نطق هود بنبرة جاده و زايد هز راسه بهدوء،"اسمعك عهد،"
_رد زايد بنبرة هاديه، بس عرف سبب زيارته أكيد يبيه يبتعد عن أخوه،"اذا كسرت قلب أخوي بيوم من أيام قسم بالله أكسر راسك،"
_نطق هود بنبرة جاده و بدون مقدمات ما كان يتوقع يجي يوم ينحط بهالموقف بس عشان سعادة نايف مستعد يتقبل اي شيء، و زايد انصدم لانه مو هذا الكلام اللي توقع يسمعه،"احنا ما بينا شيء عهد، انت فهمت الموقف بذاك اليوم غلط، انا بس احب احارشه و هو يعصب لا اكثر،"
_رد زايد بنبرة هاديه يحاول يبرر الموقف لهود بطريقه اللي ترضي نايف دام ما يبي هود يشك بميوله، بس شاف عيون هود اظلمت بعد جوابه،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Açãoعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...