هلا حبايبي،الشروط : ( ٤٠٠٠ كومنت و ٥٠٠ فوت)
أحبكم 😘😘😘😘
.
.
.
.
.
.هود كان جالس ع الكنب و مريح راسه ع ظهر الكنب و ذراعه فوق عيونه، سمع باب مكتبه ينفتح بس تجاهله لين حس بأحد يجلس جنبه،
"هود،"
_سمع صوت رعد الهادي، و همهم بدون ما يرفع كفه،"لمتى بتبقى كذا،"
_تساءل رعد بجديه، و حط كفه ع فخذ هود،"بس أحتاج شويت وقت لين اتعود ع الوضع، و أرجع زي قبل،"
_نطق هود بهدوء و هو ع نفس الوضع،"هود أطلع غير جو أو ركز بشغلك لا تقعد طول الوقت تفكر فيه،"
_نطق رعد بنبرة جاده و هود هز راسه بتسليك،"يصير خير، نموت لكن ما تموت الكرامه،"
_هالمرة هود رد عليه بإبتسامه معدل جلسته و عيونه بعيون رعد اللي ضحك ع جملته و سحب راسه بذراعه يحضنه،"كله و لا الكرامة،"
_رد رعد بنبرة ضاحكه يبي يخفف ع هود اللي نفسيته سيئه بهالفتره و واضح عليه الانكسار حتى لو كابر،"يلا قوم خلينا نروح ناكل شيء ع حسابك،"
_رجع نطق رعد بمزح و استقام بطوله يسحب هود معاه، و طلعه من المكتب يمشون جنب بعض ركبوا السياره و رعد حركها بسرعه يشوف هود يرجع لصمته و سرحانه يناظر الشباك،،نص ساعه و كانوا جالسين بالمطعم و قبالهم الأكل اللي طلبه رعد اللي كان يناظر هود و يحاول يسولف بأي شيء عشان يغير مزاجه، و هود يسايره و رغم انه ماله خلق السوالف،
حتى حال رعد ما كان أفضل من حاله بس رعد ع الأقل كان قادر يقاوم أكثر منه و كان قادر يكتم ضيقته لما يشوف حال أخوه اللي ما تعود يشوفه كذا،"ما قلتلي شلون طلعت من المقر قبل ينفجر بثواني،"
_تساءل رعد بجديه، هو للحين ما علمه عن السالفه لانه من يومها حال هود متغير و الكلام بالغصب ينسحب منه،"قلتلك آدم،"
_نطق هود بهدوء يناظر الصحن اللي قدامه بدون نفس،"ادري ابي أعرف السالفه بتفاصيل للحين مو قادر استوعب شلون ساعدك و كيف عرف مكانك،. و ايش وداه للجهه الثانيه من المقر،"
_نطق رعد بتعجب عاقد حواجبه،هود غمض عيون يذكر اللي صار وقتها و بيبقى هذا أسوء حدث صار معاه، لو ما تهور وراح بدون تفكير و تخطيط ما كان وصل لهالحاله مع آدم كان للحين عايش معاه و يساير تقلباته ع الأقل تحت سقف واحد و في أمل بينهم،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Acciónعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...