كان طالع من بيتهم وشاف طفل صغير واقف يطلع الأكل من الزباله، قرب منه بسرعه ودف يده بقوه يقط الآكل اللي كان ماسكه ع الارض، ناظره بغضب ،
"وش قاعد تسوي"
_نطق بصوت عالي،"وش دخلك أنت"
_رد الثاني بحده."صارلي أسبوع أشوفك هنا، منهو انت وينهم أهلك يالورع،"
_نطق بشوية حده يناظر عيونه بلون الأخضر غامق، تناقض سمار بشرته حالق شعره، وملامحه حاده رغم انه طفل،"كم عمرك يالورع،"
_نطق عاقد حواجبه ،"لا تقول يالورع، مو ورع،"
_نطق بحده،"اهجد يالورع وإنطق قبل اتصل بشرطه،"
_نطق بحده يقرب منه ويمسك يده بقوه أوجعت الثاني، يناظر شلون تغيرت ملامحه لما جاب سيرة الشرطه من كثر الخوف والتوتر، صار يبي يفك يده وينحاش،"يأخي اتركني بحالي ترا م سويتلك شي،"
_نطق بخوف يبي يفك يده،"وين أهلك،"
_رجع كرر سؤاله"م عندي.... أهلي ماتوا، وأنا هربت من الميتم،"
_نطق بتوتر، يناظر عيون الثاني اللي بقى يناظره لحظات يقلب كلامه براسه وبعدها سحبه من يده،"تعال معاي،"
_نطق بهدوء ساحبه وراه،"لوين بتوديني، ترا م سويت شي، بعد عني والله ما عاد ارجع لبيتكم،"
_نزلوا دموعه ع خدوده من الخوف، الثاني وقف وإلتفت يناظره بعصبيه،"أهجد يالورع ولا أسمع لك صوت، والا قسم بتصل ع الميتم يرجعونك،"
_نطق بشويت حده ورجع يسحبه وراه دخله للبيت وبعدها للمطبخ، شاف حرمه واقف تجهز لريوق،"يا يمه،"
_نطق بصوت خافت، يناظر امه اللي التفتت و تقابلة عيونهم، بستغراب، وبعدها تناظر الطفل الي وراه،"لحقت ترجع، منهو هذا،"
_نطقت بصوت هادي حنون،"هذا صاحبي، بيعيش معانا بالبيت، شنو قلتلي أسمك،"
_انهى جملته يلف يناظر اللي وراه مطنش صدمة أمه، والطفل الي يشاركها الصدمه، مو مستوعبين شنو قال،"وش قاعد تقول يا ولدي، وينهم أهله،"
_نطقت بخفوت تناظرهم،"اهله ماتوا و م عنده مكان ينام فيه، وانتي أم طيبه م يخلصك الورع ينام بشارع،"
_نطق بإبتسامه حنونه، وبعدها سحبه وراه بدون م يسمع ردها، مدخله وراه لغرفته،
أنت تقرأ
هُمَامْ
Aksiعندما يتحدث المال يخضع كل الانسان.... وكغيرك ستخسر امامي، المال كالخمر الحلو مهما ارتويت منه لن تكتفي، المال لعنه يجرد صاحبه من مبادئه، فماذا يفعل المرء من اجله، رواية همام تتميز بكل الفنون الغموض_____الاكشن_____الدراما_____الرومانسيه_____التشوي...