البارت 45

2.5K 118 0
                                    

. البارت 45 من رواية 💛مهوس التوأم💛

حمل شوقا تاي و وضعه على السرير و هو يشهق..

شوقا : اششش أهدأ لا تبكي انا معك الان..
تاي بشهقات: هئ ا أخي ت تركني يا شوقا هئ هئ..

شوقا : لن يتخلى عنك هو فقط غاضب الان.. اهدا ارجوك فأنا لا أحب رؤية دموعك..

اما كوك فكان يقود سيارته بجنون و خلفه كانت سيرتان سودوتان لشرطة برأسة جين و نامجون اللذي أنظم لهما أيضا..
الطريق طويلة و الدقائق تمر كالسنوات على كوك لتقف أمامه سيارة خاصة بحراس تشانيول.. جائت خصيصا لتوصل كوك إلى مكان تشانيول.. فتتبعها كوك في طريق الغابة بين الحجارة و الأشجار

كوك ( ضغط على سماعته في اذنه) انا قريب منه الان لذا تجهزو عند بعد ساغلق الان..

جين و نامجون اوقفا السيارة عن بعد و اكمل المشي على قدميهما رفقة الشرطة ليتدخلو في الوقت المناسب..

وقفت السيارة وسط الغابة و نزل الحارس متقدما نحو كوك اللذي نزل أيضا خلفه..

الحارس ( فتش ملابس كوك و احد سلاحه و هاتفه) اتبعني الان..

جين ( كان من بعيد يعطي الأوامر لشرطة) اثبتو في مكانهم و فور ما يعطينا الإشارة سنهاجمهم..

نامجون : انا سأذهب لمراقبة الباب الخلفي..

اوقفه جين و هو يمسكه من دراعه بعيون حنونة : لا تنسى اخد سلاحك فلابد أن حراسهم حول المنزل بالكامل..

نامجون ( بغمزة) لا تخف فمسدسي لا يخطئ في طلقاته..

جين ( رد له الغمزة) هل تتحداني؟؟..

نامجون : اتحداك ( ليتحركا معا خلف المنزل بخطوات خافتة)..

جين : اووه يوجد الكثير من الحراس..

نامجون : لا تخف لقد قاتلت ضعفهم في اليابان..

♠️عند كوك ♠️
دخل كوك داك المنزل فوجده خال من الإثاث فقط توجد علبة كبيرة على شكل هدية و بجانبها تشانيول جالس على كرسي و يضم يده إلى صدره بملامح لعوبة..

تشانيول : اهلا سيد جونكوك شرفتنا..

كوك بعصبية : أين جيمين..

تشانيول ( أشار للحارس لكي يزيل الغطاء عن العلبة) هل انت متحمس..

♠️في الخارج ♠️

 ⚧💠مـهـووس التــوآم💠⚧ Jikook Story 🔞 (مُكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن